وكيله: إيكر لم يرد الرحيل، والريال لم يدعمه

فتح وكيل أعمال “إيكر كاسياس” النار على ريال مدريد وخاصة رئيسه “فلورنتينو بيريث”، حيث أكد أن موكله لم يرغب يومًا في الرحيل عن النادي الملكي وأن هذا الأخير لم يدعمه أبدًا حين كان يتعرض لهجوم من طرف الجماهير. 
 
سانتوس ماركيث حل ضيفًا على إذاعة “أوندا سيرو” الاسبانية، فلم يتوان عن تكذيب النسخة الرسمية التي خرج بها ريال مدريد وقال من خلالها أن كاسياس هو من طلب الرحيل “كاسياس لم يطلب الرحيل أبدًا رغم أنه لم يكن سعيدًا بما يحصل، وأعتقد أن كل شيء كان مخططًا له من قبل. إيكر لم يبحث أبدًا عن الرحيل عن الريال، كما أنه لم يطالب في أي وقت أن تُضمن مكانته الأساسية داخل الفريق” 
 
ثم أضاف في نفس السياق “سبب الرحيل؟! صافرات الجماهير أمر، ودعم النادي أمر آخر. كاسياس لم يشعر يومًا بدعم النادي له، فلم يسبق أن جلس معه أحد وأخبره بأن النادي يدعمه ويريده أن يبقى.”
 
أما عن موقف رافاييل بينيتز من رحيل إيكر “رافا تهرّب تمامًا من إبداء رأيه في الموضوع. كنا نريد أن يأتي مدرب إسباني للنادي، لكنه خيّب آمالنا. لقد كان يجب أن يتحدث مع إيكر كما يفعل جميع المدربين، وأعتقد أنه كان بإمكاننا أن نصل لحلول أخرى. كان بإمكان إيكر أن يرحل بشكل أفضل بكثير، وأعتقد أن المُعاملة التي حصل عليها اللاعب كانت ظالمة جدًا. كان يتوجب على رافا أن يواجه الموقف بنفسه” 
 
وأنهى حديثه موجهًا أصابع الاتهام للنادي “شخص ما لم يكن يريد من إيكر أن يُودع زُملاءه. كل شيء كان متفقًا عليه، فالمدير العام للنادي سافر لنيويورك في الوقت الذي كان سيرحل فيه أقدم لاعب في النادي. هذا الشخص سافر لأنه كان يعلم بأن كل شيء محسوم”نص الخبر

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة