بالصورة: لمسات عصرية مبتكرة

منذ استلامه منصب المدير الإبداعي في دارBalmain، أجرى أوليفييه روستنغ تعديلات عدة على الصورة التي تظهر بها امرأةBalmain محافظاً على روحية هذه الدار الفرنسية العريقة، ومضيفاً عليها لمسات عصريّة مبتكرة تبعدها عن النمط الكلاسيكي الرتيب، من دون الوقوع في فخّ الابتذال.

وقد جاءت مجموعة إكسسواراتBalmain لموسمي الخريف والشتاء المقبلين لتذكّر مرة جديدة ببراعة هذه الدار وتميّزها في مجال تقديم إكسسوارات تضفي لمسات من التميّز على الإطلالات.

وقد لفتتنا الأحذية التي تضمنتها هذه المجموعة والتي جاءت متنوعة من حيث موديلاتها، إذ جمعت بين التصميم الكلاسيكي والتنفيذ المبتكر بخلط مواد وخامات مختلفة خاصة فيما يتعلّق بحذاء “الإسكاربان”.

وقد تضمّنت المجموعة أيضاً أحذية كاجوال من دون كعب تتخذ شكل “الرنجر” الرجالي حيناً والحذاء الرياضي حيناً آخر تميّزت بطابعها العصري الذي يواكب متطلّبات الحياة اليومية.

أما بالنسبة للحقائب، فقد لفتتنا بتنوّع الخامات المستعملة في تنفيذها من جلد، وساتان، ومخمل، وفرو… وقد تميّزت بأحجامها الصغيرة نسبياً وبتنوّع ألوانها مما أضفى عليها لمسات من الأناقة المبتكرة التي تتحفنا بها عادةً علامةBalmain الفرنسيّة الشهيرة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق