ماتويدي يخطف النقاط الثلاث لباريس من ملعب مونبولييه

يدخل باريس سان جيرمان مباراته الثالثة في الدوري الفرنسي وكله ثقة بعد أن فاز في الجولتين السابقتين وتصدر سبورة الدوري الفرنسي، وهو يطمح الآن أن يكمل على نفس المنوال رغم غياب كل من “زلاتان إبراهيموفيتش “، “دي ماريا” و”فيراتي” عن قائمته في حين أن مونبلييه يحاول الخروج من وضعيته المتأزمة بعد خسارته في كلتا الجولتين السابقتين.

دخل فريق باريس سان جيرمان المباراة متحمسًا حيث بدأ الهجوم على الخصم منذ الدقائق الأولى من المباراة حيث كان “دافيد لويز” قريبًا من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة عبر ركلة حرة مباشرة أخرجها حارس مرمى مونبلييه بصعوبة. وفي ضل هذا الضغط المتواصل تعرض “خافيير باستوري” لإصابة في الدقيقة التاسعة ليتم تغييره ب “أدريان رابيو”.

باريس سان جيرمان لم يتأثر نفسيًا بهذه الإصابة بل واصل ضغطه وهجماته عبر كل من “تياجو موتا”، “كافاني” و”لافيزي حتى وصلت نسبة الاستحواذ ل 75 بالمائة للباريسيين في حين انكمش مونبلييه في الدفاع لغاية الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث ظهر بعض التوازن في المقابلة بعدما قام مونبلييه بالخروج من منطقته والصعود محاولًا الهجوم، الأمر الذي استحال عليه في ضل قوة دفاع باريس سان جيرمان، لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع نتيجة التعادل السلبي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة