جيرارد في كتابه: بينيتيز أهان نفسه وساعد فيرجي!

أرجع لاعب ليفربول السابق «ستيفن جيرارد» سبب خسارة فريقه للقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2009 أمام مانشستر يونايتد للتصرفات الغريبة التي بدرت من مدرب الفريق آنذاك «رافائيل بينيتيز» بعد الجولتين ال20 و21، حيث أدخل نفسه في حروب كلامية لا ناقة منها ولا جمل مع السير أليكس فيرجسون أثرت بالسلب على تركيزه بشكل خاص وتركيز لاعبي ليفربول بشكل عام.

جيرارد تطرق في كتاب قصة حياته للحديث عن تلك الفترة التي كان فيها ليفربول على صدارة جدول ترتيب البريميرليج موسم 2009/2008 بدءً من الجولة الـ15 حتى الجولة 21.

وحافظ الفريق على صدارته للبريميرليج في تلك الفترة مبتعدًا عن مانشستر يونايتد بفارق 7 نقاط كاملة بفضل فوزه العريض 5/1 على نيوكاسل في سان جيمس بارك بالجولة ال20 ومواجهة اليونايتد للارهاق بسبب كأس العالم للأندية، لكن بعد نشوب تلك الحرب العنيفة بين بينيتيز وفيرجسون، تنازل ليفربول عن صدارته لمانشستر يونايتد بفارق نقطتين في الجولة ال23!.

وكتب جيرارد: «عدت إلى المنزل وقت الغداء، كان يوم الجمعة، قمت باشعال التلفاز لمتابعة الأخبار، وإذا برافا بينيتيز يظهر على الشاشة كعادته بنصف ابتسامة، بدا لي وكأنه مؤتمرًا صحفيًا اعتياديًا، لكن كل شيء تغير فيما بعد حين قام بينيتيز بإخراج ورقة وبدأ يقرأ ما فيها».

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة