جريزمان يقود الأتلتي لتحقيق الفوز على خيتافي

تمكن الدولي الفرنسي “أنطوان جريزمان” من قيادة فريقه لتحقيق الفوز الرابع في الليجا على حساب خيتافي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيسنتي كالديرون لحساب الجولة الخامسة “

دخل أتلتيكو مدريد المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، فحاول عبر كل من كاراسكو و جريزمان الذي استقبل كرة رائعة من ركنية وسددها بقوة في شباك الحارس “جوايتا” معلنًا عن أول أهداف اللقاء.

بعد ذلك واصل اللوس كولتشونيروس هجماتهم وضغطهم على الخصم طيلة العشرين دقيقة التي عقبت الهدف، فسدد كل من جريزمان وتوريس في العديد من المناسبات لكن ذلك كان دون جدوى، في حين أن خيتافي لم يخرج من مناطقه لغاية الدقيقة 29 حيث سدد لافيتا على بعد 25 مترًا كرة زاحفة كان لها الحارس أوبلاك بالمرصاد.

نسق المباراة انخفض في ما تبقى من أطوار الشوط الأول مع مناوشات من أصحاب الدار كان بطلها مسجل الهدف جريزمان وزميله جابي والتي لم تسفر عن أي جديد.

في المقابل وضمن ثاني أخطر هجمة لخيتافي سدد سيبوفيتش على مشارف منطقة الجزاء كرة قوية لكن الحارس أوبلاك كان سدًا منيعًا أمامها منهيًا بذلك الفترة الأولى بنتيجة 1-0 لصالح اللوس بلانكوس.

شهد الشوط الثاني رتابة كبيرة من الفريقين حيث أن الكرة ارتكزت في وسط الميدان مع محاولات محتشمة من خيتافي، الأمر الذي جعل المدري “دييجو سيميوني يقوم بإخراج توريس وإشارك جاكسون مارتينيز في الدقيقة ال 57 لإعطاء انتعاشة هجومية لفريقه.

هذا التغيير لم يقدم أية نتائج بل بالعكس تقدم زملاء لافيتا نحو مرمى أوبلاك وكان اللاعب السابق لريال مدريد “بيدرو ليون” قريبًا في الدقيقة ال 62 من التسجيل عندما سدد من داخل منطقة العمليات لكن كرته ذهبت محادية للمرمى.

أتلتيكو مدريد بادر بعد ذلك بقيادة المتألق في اللقاء جريزمان وزميله جاكسون مارتينز الذي كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة ال 73 لكن الهدف تأجل لغاية الدقيقة ال 90 بهجمة منسقة من الثنائي الهجومي لللوس بلانكوس حيث أن جريزمان استقبل عرضية من زميله مارتينيز وسددها بقوة على يسار الحارس جوايتا معلنا بذلك عن الهدف الثاني له ولفريقه.

الأربع دقائق التي أضافها الحكم لم تشهد أي جديد سوى مداورة الكرة في وسط الميدان لينتهي بذلك اللقاء على وقع نفس النتيجة والتي تضع أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا مؤقتًا.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة