برشلونة يضمد جراحه بفوز بشق الأنفس على لاس بالماس

استعاد برشلونة توازنه بفوز صعب على ضيفه لاس بالماس بهدفين لهدف في واحدة من مباريات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الإسباني الممتاز، عصر اليوم السبت، على ملعب كامب نو، وسجل ثنائية البرسا المهاجم الدولي الأوروجوياني «لويس سواريز» على مدار الشوطين.
 
البرسا تلقي نبأ صادم في الدقائق العشر الأولى من بداية اللقاء، عندما أكد الأطباء عدم قدرة النجم “ليونيل ميسي” على المواصلة بداعي إصابة في رباط الركبة تألم بسببه كثيرًا، ليضطر لويس إنريكي للاستعانة بخدمات منير الحدادي الذي فشل في إضافة الكثير لخط الهجوم.
 
وقدم سيرجي روبرتو مستوى ملفت للأنظار في الدقائق التي تلت خروج ليونيل ميسي حيث انتقل على الجهة اليمنى وصنع من هناك الهدف الأول الذي سجله لويس سواريز برأسية نموذجية في الدقيقة 25.
 
وحاول لاس بالماس مبادلة البرسا الهجمات باستغلال الهجمات المرتدة قدر المستطاع، على طريقة سيلتا فيجو الذي هزم البرسا بهذا السلاح على ملعبه بالايدوس نهاية الأسبوع الماضي بأربعة أهداف لهدف.
 
لكن فريق الكناري – المتأهل حديثًا لليجا – عانى من ضعف الكثافة الهجومية فلم تترجم معظم العرضيات التي أرسلها “ميسا وواكاسو وهيرنان”.
 
وخلال الشوط الثاني أضاع البرسا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بعد تمكن لويس سواريز من إضافة الهدف الثاني بتسديدة من لمسة واحدة لتمريرة عرضية أرضية جاءته من منير الحدادي في الدقيقة 54.
 
وأهدر نيمار جونيور ركلة جزاء حصل عليها لويس سواريز بذكاء كبير من المدافع ألكاراز، وسدد نيمار الكرة في المدرجات عجيب في الدقيقة 66، وعاد نيمار بعد هذه الفرصة ليهدر انفرادًا صريحًا بالحارس فاراس.
 
وفي الدقائق العشر الأخيرة اشتعلت المقابلة، حيث ضاع هدف محقق على البرسا بتسديدة صاروخية من ماسكيرانو في الدقيقة 82، وبعدها تمكن المهاحم الإسباني “فييرا” من تسجيل هدف التقليص للاس بالماس في الدقيقة 88.
 
وكاد ساندرو يؤكد فوز البرسا في الدقيقة 89 عندما انفرد بالحارس فاراس، لكنه وضع التمريرة السحرية التي تلقاها من نيمار جونيور جوار القائم الأيسر بغرابة، وسط خيبة أمل المدرب لويس إنريكي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة