الداخلية المصرية تنكر اتصال الأهلي بشأن حضور الجمهور لمباراة أورلاندو

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المصرية «أبو بكر عبد الكريم» تواصل إدارة النادي الأهلي مع الوزارة بشأن إقامة مباراته القادمة في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية» أمام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بجمهور على ملعب الجيش في مدينة السويس.

وادعت مصادر أن الأهلي قد أرسل طلبًا رسميًا تسلمه وزير الداخلية “مجدي عبد الغفار”، أكد خلاله على أهمية حضور الجماهير لأنه «في مهمة وطنية» تطلب مساندة ودعم كبيرين.

وكشف الأهلي في رسالته عن تقديره التام لدور رجال القوات المسلحة والشرطة في استمرار النشاط الرياضي في مصر، بجانب تقديم أرواحهم فداءً للوطن، لكنه شدد على أهمية مراعاة الدور الذي يلعبه الأهلي ودعمه بكافة السبل، لا سيما بعد خسارة مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا مطلع هذا الأسبوع بهدف دون رد.

لكن المتحدث باسم الداخلية أنكر كل ذلك قائلاً «لو قام الأهلي بمراسلة الداخلية بشكل رسمي سيتم دراسة طلبه من النواحي الأمنية وبعدها سيصدر قرار سواء بالموافقة أو بالرفض».

وانتشرت عبد الصحف المصرية المختلفة، عصر اليوم الاثنين، أنباء عن تهديد إدارة الأهلي بعدم لعب المباراة من دون جمهور وإنه يعتزم إعلان ذلك رسميًا بعد رد وزارة الداخلية عن طلبه بحضور الجمهور.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة