جهاد سلامة: اتحاد السلّة خط أحمر ممنوع المس به!

بدأت الأمور في الاتحاد اللبناني لكرة السلة تسلك مسار التهدئة بعد دخول رئيس قطاع الرياضة في التيار الوطني الحر” جهاد سلامة على خط الخلافات في شكل حاسم وصارم.

 

سلامة اكد في اتصال لموقع Lebanon-sports.com، بعيد منتصف الليل من مكتبه في نادي مون لا سال في عين سعاده، ان اتحاد كرة السلة خط احمر ممنوع المس به ودعا المصطادين في الماء العكر والوصوليين الى عدم استغلال التباينات والخلافات لمآرب واهداف شخصية.

 

ونَصَحَ بعض الأقلام المأجورة التي تدعي محاربة الفساد في الرياضة الى فتح ملفات الاتحادات التي تعمل على الورق ونشاطاتها شبه معدومة وتتلقى مساعدات مالية والكف عن استهداف اتحاد يعمل في ظروف صعبة وبطولاته تقام بطريقة منتظمة ومنتخبه يحقق نتائج جيدة في بطولات قارية رغم الظروف الصعبة وغياب الرعاية المالية الرسمية، خصوصا ان وزارة المالية لم توافق على منح الاتحاد مساعة مالية بقيمة 750 مليون ليرة كانت وزارة الشباب والرياضة وافقت عليها.

 

سلامة طمان الى عدم السماح بسقوط الاتحاد الذي يحظى بغطاء “مسيحي وسياسي واسعين” اسوة بالإتحدات الأخرى المحميّة طائفياً وسياسيا.

 

سلامة الذي اثنى على عمل رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار وسعيه الدؤوب لتامين موارد مالية اكد ان الاخير ليس في وارد الاستقالة وهو سيدعو كما اكد له الى جلسة موسعة للاتحاد لمعالجة كافة الملفات وتامين انطلاق سليم للموسم الجديد يحفظ ويضمن حقوق كافة النوادي.

 

وكان موقعنا علم من مصادر مطلعة ان الاتصالات المكوكية التي اجراها سلامة في الساعات الاخيرة من ليل الثلثاء على اكثر من جبهة ومع كافة الاطراف اثمرت لقاءات ستظهر نتائجها الايجابية في الساعات القليلة المقبلة.

 

المصادر نفسها اكدت ان خطوات سلامة جميعها تمت بالتنسيق الدائم والمستمر مع رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام المرتبطين بتحالف دائم متين كما صدر عنهما في مناسبات كثيرة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة