السيتي يتلقى صدمة جديدة من فيروس الفيفا

دفع مانشستر سيتي ضريبة جديدة في أسبوع التوقف الدولي، بتعرض صانع ألعابه الإسباني “دافيد سيلفا” لإصابة في ربلة الساق، خلال مشاركته في اللقاء الودي –الجاري الآن- الذي يجمع منتخبه بخصمه لوكسبمبورج في التصفيات المؤهلة ليورو فرنسا 2016.

وتفاجأ المدير الفني للمنتخب الإسباني “فيثنتي ديل بوسكي”، بطلب دافيد سيلفا للتغيير بعد مرور 10 دقائق فقط من زمن المباراة، ليضطر لاستبداله بزميله في بلاد الضباب “خوان ماتا”، ليُصبح صاحب الـ29 عامًا الضحية الثانية لمتصدر البريميرليج في فترة التوقف الدولي، بعد أجويرو الذي يواجه هو الآخر شبح الغياب لفترة ليست قليلة بعد إصابته في الركبة.

وأصيب هداف الفريق “سيرخيو أجويرو” أثناء مشاركته في لقاء الأرجنتين ضد الإكوادور، الذي جرى على ملعب “مونيمونتال”، وانتهى بفوز الضيوف بثنائية نظيفة، في افتتاح مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وعلى الرغم من عدم ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها ألكون، إلا أن صاحب الشأن أشار إلى احتمال غيابه عن الملاعب لمدة لن تَقل بأي حال من الأحوال عن الأربعة أسابيع –وفقًا لتصريحاته التي تداولتها وسائل الإعلام الأرجنتينية وكذلك البريطانية خلال الساعات القليلة الماضية-.

وبهذا النبأ، يكون المدرب مانويل بيليجريني قد وضع في حساباته احتمال غياب الثنائي “دافيد سيلفا وسيرخيو أجويرو”، عن المباراة المُقبلة في البريميرليج ضد بورنموث، التي سيستضيفها ملعب “الاتحاد” فور انتهاء فترة التوقف الدولي –يوم 17 أكتوبر في افتتاح الأسبوع التاسع-.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة