من فضيحة.. إلى فيلم سينمائي هوليوودي!

يبدو أن فضيحة عوادم سيارات “فولكس فاغن” التي تعمل بالديزل، قد أثارت اهتمام صناع السينما في هوليوود، لتحويل القضية إلى فيلم سينمائي، إذ ذكرت خدمة “بلومبرغ” الإخبارية أن شركة الإنتاج التي يمتلكها الممثل ليوناردو دي كابريو، انضمت إلى شركة “بارامونت بيكتشرز”، لإنتاج فيلم حول هذه القضية.

المؤلف يكتب العمل بالاشتراك مع شركة إنتاج “أبيان واي” التي يمتلكها دي كابريو، استناداً إلى كتاب للمؤلف جاك يوينغ حول الفضيحة. كما ذكرت مجلة “فاريتي”، في وقت سابق، أن دي كابريو يشارك في الإنتاج، ولم تتخذ قرارات بعد بشأن مخرج الفيلم أو طاقم التمثيل، وفقاً للمجلة.

وكانت هيئات معنية باللوائح التنظيمية للبيئة في الولايات المتحدة وجهت، الشهر الماضي، اتهامات بأن هناك برنامجاً مركباً في مركبات فولكس فاغن التي تعمل بالديزل، مصمم بصورة تجعله يتغلب على اختبارات العوادم. ومنذ ذلك الحين، كشفت الشركة أنه تم تركيب هذا البرنامج في حوالى 11 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن مئات من الدعاوى القضائية، كانت قد رفعت ضد شركة السيارات، بعد فتح تحقيقات في جميع أنحاء العالم، حول فضيحة فولكس فاغن في أعقاب الفضيحة، وهو ما أسفر عن استقالة رئيس الشركة مارتن فينتركورن.

 

العربي الجديد

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة