بالصور.. خسرت 90 كيلوغراماً من وزنها بعد مطالبتها بشراء تذكرتي طيران

انهمرت الدموع على خدي روزي ميركادو، بعد تلقيها كلمات لاذعة من موظفة الطيران: “سيدتي. أنت لا يناسبك مقعد واحد.. أنت بحاجة لشراء تذكرة لمقعد آخر”.

 

الموقف المهين الذي حدث على خطوط “العين الحمراء” للطيران، من لاس فيغاس إلى نيويورك في يونيو 2011، كان واحداً من سلسلة مواقف محرجة، عانت منها العارضة ميركادو، والتي كانت تزن نحو 410 باوندات، أي أكثر من 186 كيلوغراماً.

 

كانت ميركادو مضطرة لاستئجار مربية تأخذ أطفالها إلى ديزني لاند، لأنها كانت كبيرة جداً على مرافقتهم إلى هناك ومشاركتهم اللعب. في المواصلات العامة، واجهت ميركادو تعليقات جارحة من الغرباء.

الآن، وبعد 3 سنوات ونصف من تعهدها محاربة الشحوم، ميركادو البالغة من العمر 35 عاما، فقدت أكثر من نصف وزنها، وقلصت قياسها من 34 إلى قياس 16-18، من خلال اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة.

 

تزن ميركادو اليوم 201 باوند، أي نحو 91 كيلوغراماً، وتقول إنها تسعى لإنقاص21 باونداً بعد، حتى تصل إلى هدفها الذي تسعى إليه، الحصول على قياس 14. وتنقل نيويورك بوست عن ميركادو قولها: “أنا الآن أحب نفسي حقاً، وأقدر كل لحظة أعيش وأتنفس فيها، عندما كنت أضخم، لم أكن أعيش الحياة التي أريدها”.

 

وتعترف الأم لثلاثة أطفال أن مشكلتها الرئيسية كانت في إطلاق العنان لنفسها في تناول الطعام، خاصة خلال الأوقات العصيبة، مثل الحمل، والطلاق عام 2008. “كانت خياراتي سيئة للغاية، مطاعم الوجبات السريعة مثل البرغر والبطاطا المقلية، بدلا من الفواكه والخضروات، الاهتمام بما هو صحي لم يكن من أولوياتي، وقد أثر هذا على كل ما فعلته، خصوصا كيف أمضي الوقت مع أطفالي”.

 

وتقول ميركادو إن أكبر مكافأة حصلت عليها اليوم، تحسين العلاقة مع أطفالها، إذ تمكنت من اصطحابهم إلى “ديزني لاند” من دون الحاجة إلى مربية هذا العام، كما أنها تمشي معهم في التلال، ولكن أهم ما حدث لها، كان تعاقدها مع وكالة true model management لعرض الأزياء منذ 18 شهراً.

“آمنوا بي ودعموني في كل خطوة على الطريق” تعلق ميركادو ثم تضيف: “أحلامكم يمكن أن تتحقق، أنا دليلكم على ذلك”.

 

العربي الجديد

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق