نريكي يحقق أمنية جماهير برشلونة قبل مواجهة إسبانيول

كشف المدير الفني الإسباني لويس إنريكي عن أنه يخطط لإشراك كلاً من الثنائي الجديد أردا توران وأليكس فيدال في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام جاره اللدود إسبانيول غداً الأربعاء، بعد أيامٍ قليلةٍ من مواجهة الفريقين على ملعب “الكورنيَّا إلبرات” معقل الأخير، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
 
وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء “نحتاج أن نقدم أداءً أقوى مما قدمناه في مباراة الكورنيًّا، لذا سندخل المباراة كما لو لم تكن هناك جولة إياب. أنا سعيدٌ بعودة توران وفيدال، والتقارير أمامي تشير إلى أن لياقتهما البدنية في أحسن حال، وهما قادران على بدء المبارايات من بدايتها واللعب لمدة 90 دقيقة، بالإضافة لتنوعهما وقدرتهما على اللعب في أكثر من مركزٍ داخل الملعب، فتوران قادرٌ على اللعب في العمق أو على الأطراف، بينما فيدال يجيد اللعب في 3 مراكز: على الجناحين وكظهيرٍ أيمن، فجودتهما أكبر كثيراً من أن يتم الحديث عنها، وهما قادران على المساهمة في الواجبات الدفاعية بشكلٍ كبير”.
 
وبخصوص استياء الحارس الألماني تير شتيجن من قلة المشاركات، والأخبار التي تحدثت عن تفكيره في الانتقال، أوضح مدرب البلوجرانا قائلاً “أنا المدير الفني، وأنا من يقرر من سيشارك ومن لن يشارك. برافو لا يضمن مكانه كأساسيٍ في الليجا. قمت بتطبيق مبدأ المداورة بين الحارسين في الموسم الماضي وقد آتى أُكله بالتتويج بالألقاب رغم أنه شئٌ غير مألوف. على أي حال، لا أحد يضمن مكانه في صفوف الفريق، ومن سيشارك في مباراة الغد لن يضمن المشاركة بالضرورة في مباراة العودة أو عدم المشاركة في مباراة الليجا”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة