ميسي: عانينا مع لويس إنريكي في البداية، وأتمنى العودة للأرجنتين!

اعترف نجم برشلونة «ليونيل ميسي» بمُعاناة فريقه مع لويس إنريكي في البداية، حيث أكّد أن الفريق احتاج بعض الوقت من أجل التأقلم مع أفكاره الجديدة، كما عبّر عن رغبته في اللعب في الأرجنتين مستقبلًا. 
 
أفضل لاعب في العالم سنة 2015 خص موقع الفيفا بتصريحات حصرية تطرق فيها لمجموعة من الأمور ومن بينها مُدربه لويس إنريكي، حيث قال «أعتقد أننا عانينا قليلًا في البداية مع لويس إنريكي، لكنني أعتقد أن ذلك يحصل مع كل تغيير. عمومًا، ما إن عُدنا للقيام بما نُريده وما يطلبه منا المُدرب تطورنا بشكل ملحوظ وأصبحنا نلعب كل مُباراة بشكل أفضل. لقد بصمنا على سنة رائعة» 
 
وعن إمكانية اللعب في إنجلترا مُستقبلًا «كل شيء وارد في عالم كرة القدم، وتلك الأمور قد تحصل في أقل من سنة. أحاول أن أبقى هادئًا بخصوص مُستقبلي، وأنا سعيد في المكان الذي أتواجد فيه…لم يتغير شيء عن السابق»
 
أما بخصوص العودة للأرجنتين يومًا ما «أحلم بذلك منذ الصغر، لكن قدري كان المجيء لأوروبا، ولم أتمكن من تحقيق حُلمي حتى الآن. قدري هو أن ألعب في أوروبا والبدأ مع برشلونة ولعب مسيرتي كلها هنا. أتمنى أن ألعب يومًا ما في الكرة الأرجنتينية، لكن الرب هو وحده من يعلم ما سيقع في المُستقبل»
 
ثم أنهى حديثه متطرقًا لنيمار «أهم شيء في تألق الـMSN هي العلاقة الجيدة بيننا. أنا أملك علاقة مميزة مع نيمار، ومنذ أن وصل للنادي وهو يقول أشياءً رائعة عني. أنا سعيد جدًا بامتلاك صديق مثله، وأكون أكثر سعادة عندما يتحدث عني زميل بتلك الطريقة»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة