قضية عودة خزوع دعائية فقط… ودعاوى بالجملة ضده!

كشف الزميل ايلي نصار المرشح لانتخابات نادي الحكمة الرياضي في حوار إذاعي مساء السبت 27 شباط  ان من يثير اليوم موضوع عودة جوليان خزوع إلى نادي الحكمة قبل ايام من موعد العملية الانتخابية في النادي، والقادر على جعله يتحدث عن نادي الحكمة عبر “تويتر” هو نفسه من “هرّبه” من لبنان وسهل له هروبه واتهم غيره بذلك، وان هذه المسرحية شبيهة بما قيل عن عودة عائلة المرحوم انطوان الشويري إلى تمويل النادي!
 
أضاف نصار ان من مصلحة من فشل في الفوز بمباراتين على التوالي في بطولة لبنان وسبقته اللعبة وسبقه تقدمها فنياً، من مصلحته إثارة هذا الموضع للتغطية على الفشل إلا انه لا يعرف انه يتعامل مع رجال يهمهم نادي الحكمة وكل تفاصيله وجاهزون للدفاع عن كرامة الحكمة بعكس الذين يتاجرون بها!
 
ولما سئل ماذا يعني هذا الكلام، اجاب نصار بسهولة وبساطة تامة، سبق للرئيس المستقيل والمرشح نديم حكيم ان حذر اي نادٍ يريد التعاقد مع خزوع من القيام بذلك لاسباب قانونية، كما قامت مجموعة من اعضاء الجمعية العمومية للنادي من الشرفاء بقيادة من اتهم بتهريب جوليان خزوع وهدده البعض بالثبور وعظائم الامور وقتها، بتقديم دعاوى جزائية في حق خزوع بتهم الاحتيال والنصب على النادي وجمهوره في الوقت الذي تقاعس في القيام بذلك من كانوا في اللجنة الإدارية والمرشحون اليوم من جديد!
 
وكشف ان مجرد وصول خزوع إلى بيروت سيتم توقيفه على المطار وسوقه إلى التحقيق معه في ملابسات هروبه وبعد معرفة الحقيقة كاملة نسحب الشكاوى ويستطيع ان يلعب في لبنان!
 
وسخر ممن يسوقون هذه الامور قبيل الانتخابات لانهم فاشلون وغير جديرين يتحضير معركة انتخابية ديموقراطية بعيدة عن الدعاية الكاذبة!

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة