مركبات قادمة من كوكب مجهول تستهدف قاعدة عسكرية في أمريكا

أصبح مكان محدد في صحراء نيفادا هدفاً لنظريات مؤامرة شتى لها صلة بموفدي حضارات غير أرضية.
 
تحوي ولاية نيفادا الأمريكية ما يسمى “القطاع 51” الذي هو الفرع النائي لقاعدة “أدواردس” الجوية الواقعة في ولاية كاليفورنيا. ويقال إنه تشاهد فوق هذه القاعدة الأجرام الطائرة المجهولة التي يمكن أن تكون مركبات القادمين من كوكب ما آخر أو الطائرات المصنوعة على الأرض وفق التكنولوجيا غير الأرضية.
 
وأفاد موقع “يسوريتر” الإخباري الروسي أن خبير الأجرام السماوية المجهولة ستيفين بيرون، وهو خبير أمريكي، تمكن في الخامس والعشرين من فبراير/شباط 2016 من الحصول على ما يثبت تحليق مركبات القادمين من كوكب ما آخر فوق “القطاع 51”.
 
وراقب الخبير في ليل ذلك اليوم 7 أطباق طائرة في السماء فوق القاعدة، ورأى كيف أنها تتقارب وتتلاصق. وقام الخبير بتصوير فيلم الفيديو عما شاهده، وعرضه على زملائه الذين اتفقوا معه على أن البقع المضيئة التي تظهر في الفيلم لا يمكن أن تكون المركبات الطائرة من صنع بني البشر.
 
ولماذا ظهرت فوق القاعدة العسكرية الأمريكية؟
 
يرى البعض أن مبعوثي الكواكب الأخرى يفحصون آليات بني البشر الحربية بينما يرى البعض الآخر أن موفدي حضارة ما غير أرضية متواطئون مع العسكريين الأمريكيين ويلتقونهم في “القطاع 51” في حين يظن الآخرون أن الأمريكيين أسقطوا مركبة موفدي الحضارة غير الأرضية في وقت سابق واستحوذوا على التكنولوجيا التي تمكِّنهم من صنع نوع جديد من الطائرات، وهو أمر مشكوك فيه، فلو أحرز الأمريكيون ما لا يملكه الآخرون لكانوا أبرزوه للعالم كما فعلوا بالسلاح النووي.  
 
 
(sputnik)

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة