فيديو: روزي تقضم التفاحة لاثبات تعافيها الكامل

اكدت بطلة الفنون القتالية المزدوجة السابقة للسيدات روندا روزي تعافيها الكامل عبر قضم تفاحة بصوت عال لاثبات انها باتت تتمتع بالصحة. 
 
واظهرت روزي مدى استعادتها لصحتها عقب الخسارة القاسية التي تعرضت لها على يد هولي هولم في تشرين الثاني الماضي.
 
“قد احتاج ما بين 3 الى 6 اشهر لكي اتمكن من قضم تفاحة”.. هكذا قالت روزي في بداية كانون الاول الماضي بعد السقوط المدوي امام هولم، اضافة الى ان هناك تكهنات تحدثت عن كسر في فكي روزي تعرضت له امام هولم، قبل ان يفند رئيس اتحاد UFC دانا وايت هذه التكهنات لاحقا مؤكدا انها لا اساس لها من الصحة وان روزي تعاني من اضرار بالغة في الشفة فقط.
 
ايا كان حجم الضرر الذي تعرضت له روزي على يد هولم فإن القلق بدا واضحا على روزي في الاسابيع التي تلت المواجهة، ولكن الخبر السار الان هو انه استعادت صحتها في النهاية مرة اخرى.
 
وقالت روزي في فيديو “قضم التفاحة” “لا توجد مشكلة.. انا اعض التفاحة مرة اخرى.. انا متحمسة جدا حول هذا الموضوع.. هذا كل شيء”.
 
ومهما كانت الاصابات التي تعرضت لها روزي من نزالها مع هولم والاثار التي ترتبت عليها فإنها احتاجت الى اربعة اشهر فقط لمداواة جراحها.
 
وغابت روزي عن حلبات القتال منذ خسارتها امام هولم ومن المتوقع ان تعود الى القتال في تشرين الاول او تشرين الثاني المقبلين بسبب تصويرها لفيلمين جديدين.
 
وعلى الرغم من تأكيد دانا وايت بأن ميشا تيت بطلة السيدات الحالية ستدافع عن لقبها امام روزي فإن الاخيرة تتطلع الى مواجهة العودة مع هولم في المستقبل القريب.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة