جريمة قتل بشعة لفتاة كردية رفضت الزواج من ابن عمها في ألمانيا

شر والد الفتاة الكردية التي قتلت رميا بالرصاص خلال احدى حفلات الزفاف في ألمانيا صورة لها وهي غارقة في بركة من الدماء على صفحته في فيس بوك مطالبا بالقصاص لها.
وأدرج مع الصورة تدوينة قال فيها إن ابنته شيلان، التي تبلغ من العمر 21 عاما، رفضت الزواج من ابن عمها، كما كان مرتبا لذلك من قبل، وأسفر موقفها الرافض للزيجة عن فقدانها حياتها خلال حضورها احدى حفلات الزفاف في مدينة هانوفر الألمانية.
 
ونشر الأب ويدعى غازي إتش البالغ 50 عاما، تلك الصورة المروعة لابنته على صفحته الخاصة عبر موقع فيس بوك في الوقت الذي تواصل فيه الشرطة البحث عن ابن عمها.
وأشار الأب إلى أن عائلته الكردية فرت من العراق وتوجهت إلى ألمانيا وقت كانت ابنته تبلغ من العمر 3 أعوام، وأضاف أنه قام بتنشئة ابنته على أساس الثقة بالنفس، وهي تحمل الجنسية الألمانية، ودرست إدارة العقارات في الجامعة بهانوفر.
 
وتابع الأب بقوله: وببالغ الشعور بالفقدان والألم، أعلن عن فقدان ابنتي. فقد ماتت في بركة من دمائها، ولاقت حتفها كضحية لواحدة من تقاليد مجتمعنا الغادرة.
وأوضح أن شقيقيه، نعمان إتش وحسان إتش، سعيا لاجبار ابنته على الزواج من ابن عمها، سيفين البالغ 22 عاما، لكنها كانت رافضة لتلك الزيجة بهذا الشكل من ابن عمها، وأخبرت والدها بأنها لا تحب ذلك الشخص المفروض عليها من قبل أفراد الأسرة. وأفادت مجلة بيلد الألمانية بأن الشرطة أصدرت مذكرة لاعتقال سيفين على الفور.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة