ليستر سيتي على أبواب تحقيق أكبر صفقة في تاريخ النادي من أجل نجم جزائري

 
يعرف كلاوديو رانييري المدير الفني لبطل البريميرليغ ليستر سيتي أن العيون لن تترك فريقه بعيداً دون أن تكشف أسراره وتسلط الضوء على أسطورته التي أفل كل من حولها وسطعت أمام كبارٍ تراجعوا وطموحين محدودي الأفق.
 
رانييري كما لاعبيه سيحتاجوا للمحافظة على لقبهم إلى ضخ دماء جديدة، وهو ماكان محور أحاديث الصحف الإنجليزي التي أشارت إلى أن رانييري بين فكي كماشة كما يقال فهو لايريد أن يأتي بلاعبين نجوم للشباك حتى لايضيع أحد مراكز أبناءه، وفي نفس الوقت يريد أن يطور من عطاء فريقه وقدرته على السير بنفس منوال التتويج.
 
لذا أكدت تلك المصادر أن ليستر سيتي سيدخل في صفقة استقطاب نجم المنتخب الجزائري وسبورتينغ لشبونة إسلام سليماني الذي تفوق على أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي صاحب الـمركز التاسع بـ26 هدفاً في القائمة التي تصدرها لويس سواريز “مُخلص” برشلونة بـ40هدًفاً وجاء القناص الجزائري سابعاً بـ27 هدفاً من 33 مواجهة.
 
وأضافت نفس المصادر أن الثعالب على استعداد لدفع الشرط الجزائي لإبن المليون والنصف شهيد البالغ 25 مليون يورو والتعاقد معه لقاء 18 مليون يورو.
 
وختمت المصادر أن سليماني  لن يجد الكثير من العناء في التأقم مع البطل خاصة أن محرز يجاوره في المنتخب الجزائري ولعبا معاً رفقة الأفناك، لذا لن يطول المقام به ليكون عنصراً هاماً كما يرى رانييري.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة