كشف تفاصيل جريمة قتل طفل في دبي.. اليكم القصة المفجعة!

بعد ايام على الجريمة التي ضجت بها دبي، كشف القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة.

وفي تفاصيل الحادثة، اكد اللواء ان الشرطة تلقت خبراً عن فقدان الطفل عبيدة البالغ من العمر تسع سنوات أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية، وبعد البحث والتحري تم العثور على جثة الطفل أسفل احدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء اختصاص مركز شرطة الراشدية.

وأوضح الطبيب الشرعي أنه مر على وفاته فترة لا تقل عن 24 ساعة، كما حدد سبب الوفاة عن طريق الخنق، كما أكد وجود بعض الكدمات الناتجة عن المقاومة على أعلى جسم المجني عليه وأياديه كما توجد آثار محاولة اغتصابه.

وأكد اللواء خميس ان التحقيقات الاولية اوصلت الشرطة الى الشتباه بصديق والد الطفل، وتمكنت من ضبطه ويدعى نضال عيسى عبدالله أبوعلي وهو أردني الجنسية ويبلغ من العمر 48 سنة.

وخلال التحقيق معه، أقر المتهم بجريمته، مشيراً الى انه قام باستدراج الطفل من مقر عمل والده لشراء لعبة سكوتر وتوجه به الى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها وفي مواقف السيارات قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه لاغتصابه، إلا ان الطفل راح يصرخ ويهدده بوالده، فسارع الى اسكاته وخنفه بيديه حتى فارق الحياة.

 

لها

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة