أغرب الإصابات التي لحقت بلاعبي الكرة

رصدت صحيفة “غارديان” البريطانية رصدت أغرب الإصابات التي لحقت بلاعبي الكرة خلال العقود الماضية، حيث أشارت أن الاصابات لم تكن نتيجة ليست التحامات قوية ولا تدخلات عنيفة، بل أن كلابًا وغزلانًا وحتى بيضًا منفجرًا، كانت وراء تلك الإصابات الغريبة التي تسببت في غياب بعضهم عن مباريات وبطولات مهمة.

كيرك برودفوت:

مدافع رينجرز الاسكتلندي عانى حروقا في الوجه بعد أن انفجرت بيضة كان يحاول سلقها في المايكروويف.

روي كارول:

أثناء إحدى الحصص التدريبية، كان حارس مرمى وست هام الإنجليزي السابق يجمع الكرات من داخل المرمى، لكن قدمه علقت بالشبكة وتعرض لإصابة في الركبة.

ريو فيرديناند:

خلال الفترة التي قضاها المدافع الإنجليزي المعتزل مع ليدز يونايتد، أصيب ريو بالتواء في أوتار الركبة بسبب رفع قدمه لفترة طويلة على طاولة أثناء مشاهدة التلفزيون.

سين فلاين:

محور الارتكاز الإنجليزي المعتزل الذي لعب لعدة أندية في الدوري الممتاز، تعثر في سيارة لعبة تخص ابنه، فانكسرت أنفه وتعرض لكدمات في شفته وأصابع قدمه.

ديف بيسانت:

عام 1993، غاب حارس المرمى الإنجليزي المعتزل عن الملاعب لمدة 8 أسابيع، بسبب سقوط زجاجة على قدمه تسببت في قطع وتر الإصبع الأكبر.

دافيد جيمس:

التلفزيون أيضا كان وراء إصابة حارس مرمى منتخب إنجلترا سابقا بشد عضلي في الظهر، عندما كان يحاول الإمساك بجهاز التحكم عن بعد الذي كان بعيدا عنه، كما تعرض مرة أخرى لالتواء في الكتف أثناء صيد سمكة.

ألكس ستيبني:

تعرض فك حارس مرمى مانشستر يونايتد في السبعينات للخلع، أثناء صراخه لتوجيه مدافعيه أثناء مباراة ضد برمنغهام.

تشيك برودي:

تعرض حارس المرمى الذي لعب لمانشستر سيتي في الخمسينات، لإصابة خطيرة في ركبته أثناء لعبه لفريق برنتفورد في أكتوبر 1970، عندما اصطدم به كلب اقتحم الملعب أثناء مباراة ضد كولشستر.

سانتياغو كانيزاريس:

لم يتمكن الحارس الإسباني من اللحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم 2002، بسبب تهشم زجاجة مرطب ما بعد الحلاقة في غرفته وتسبب قطعة زجاج في قطع وتر إصبع قدمه الأكبر.

كاسي كيلر:

كسر الحارس الأميركي الدولي السابق سنه الأمامي بينما كان يخرج عصي الغولف من حقيبة سيارته.

سفين غروندالين:

أثناء نزهة في غابة، تعرض المدافع النرويجي السابق لهجوم من غزال بري ضخم واضطر إلى الاعتذار عن مباراة دولية لمنتخب بلاده في السبعينات.

داريوس فاسيل:

لم يتمكن مهاجم أستون فيلا ومانشستر سيتي المعتزل من اللحاق بعدة مباريات، بعد أن تعرض ظفر قدمه إلى عدوى بكتيرية بعد إصابة جراء حفار كهربائي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة