صلح مفاجئ "ينهي" أزمة حسام حسن

انتهت، الخميس، أزمة المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، بعدما تنازل رقيب شرطة عن بلاغ قدمه ضد نجم المنتخب المصري السابق، متهما إياه بالاعتداء عليه.
 
ووقعت اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد سقوط النادي البورسعيدي في فخ التعادل أمام غزل المحلة، ما أفقده المركز الثالث، فيما أظهرت الكاميرات مطاردة حسن لأحد الأفراد المتواجدين بالملعب، قبل ضربه وتحطيم كاميرا كان يحملها.
 
ووقع المعتدى عليه، وهو  رقيب يعمل بإدارة الإعلام بمديرة أمن الإسماعيلية، على وثيقة تنازل بها عن المحضر الذي تقدم به ضد عميد لاعبي العالم السابق، وفقا لما أعلنته صفحة نادي المصري الرسمية على موقع “فيسبوك”.
 
وكانت النيابة العامة أمرت بتوقيف حسن 4 أيام على ذمة التحقيق الأربعاء، فيما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبته بالإيقاف 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه.
 
من جانبه، قال أشرف عبد العزيز محامي حسام حسن إنه سيتقدم بطلب إلى النيابة العامة للإفراج عن موكله بعد تصالحه رسميا مع الشرطي.             
 
وأوضح أن نائبين بمجلس النواب ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي المصري توسطوا لإتمام المصالحة بين حسن والشرطي المعتدى عليه وتم توثيق المصالحة في الشهر العقاري بمدينة الإسماعيلية.
 
وأضاف: “بعد استلام الأوراق سنتقدم بطلب للسيد المحامي العام بالإسماعيلية لإخلاء سبيله وسوف نرى هل سيتم إخلاء سبيله اليوم أم متى”.
 
وذكر المحامي أنه إذا رفضت النيابة طلبه بإخلاء سبيل المتهمين سيستمر حبسهم لحين انعقاد المحاكمة يوم السبت، مضيفا: “حينها سنخطر المحكمة بالتوكيل والمصالحات التي تمت وبهذا تعتبر القضية انتهت”.
 
وأثار حبس حسن وإحالته للمحكمة غضب جماهير فريق المصري الذي ننظم المئات منهم احتجاجا في شوارع مدينة بورسعيد الساحلية مساء الثلاثاء، وقالت مصادر أمنية وشهود إن الأمن استخدم الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وألقى القبض على عدد منهم.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة