إنريكي في أزمة.. 10 لاعبين فقط في برشلونة!

بطل الثنائية المحلية يبدأ الموسم الجديد كأسرة صغيرة، وذلك بتواجد عشرة لاعبين فقط بسبب رحيل لاعبين وتأخير لاعبين آخرين في العودة من العطلة
 
يبدأ نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء فترة الإعداد من أجل الاستعداد بقوة لخوض المنافسات المختلفة في الموسم المقبل 2016-17، وذلك بعد التتويج بالثنائية المحلية في الموسم الماضي.
 
صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول بأن لويس إنريكي المدير الفني للنادي الكاتالوني يتواجد في مشكلة كبيرة بسبب نقص عدد اللاعبين المُفترض تواجدهم في تدريبات الفريق البدائية.
 
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن هناك عشرة لاعبين فقط حضروا إلى المدينة الرياضية “خوان غامبر” وخضعوا للكشف الطبي داخل مرافق النادي قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد.
 
في حين حضر إلى النادي كل من لويس سواريز، منير الحدادي، سيرجي روبيرتو، أدريانو كوريا، أليكس فيدال، دينيس سواريز، خوردي ماسيب، جيريمي ماثيو، ألين خاليلوفيتش وسيرجي سامبر.
 
ويغيب عن بداية فترة الإعداد للبلاوغرانا جميع اللاعبين الذين شاركوا في بطولتي كأس أمم أوروبا “يورو” والتي أقيمت في فرنسا وكوبا أميركا المئوية في الولايات المُتحدة الأمريكية، بجانب اللاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد ريو دي جانيرو في الأيام القادمة.
 
بينما من المُنتظر أن يبدأ اللاعبين في العودة إلى نادي برشلونة من أجل الانضمام إلى الفريق في فترة الإعداد في الأيام القادمة، وتم تحديد موعد عودة اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق في يوم 1 أغسطس/آب المُقبل.
 
يُذكر أن الثنائي منير الحدادي وسيرجي سامبر كانا قد وقّع على عقد جديد مع النادي أمس الثلاثاء، بينما عاد اللاعب مارتن مونتويا إلى ملعب كامب نو بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي ريال بيتيس الإسباني.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة