غوارديولا يقاتل ريال مدريد على 4 جبهات!

 
طريق مدرب برشلونة السابق يتقاطع مع الميرينغي في الميركاتو.
 
كما اتضح في مسألة المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس، اكتشف ريال مدريد أن العقبة الأكبر أمام التعاقد مع اللاعب هي بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الساعي وراءه. 
 
ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل يسعى المدرب الكتالوني لخطف لاعبين من داخل النادي الملكي.
 
اقرأ أيضاً: زيدان يفكر في ضم محرز الى ريال مدريد
 
 
 
1- غابرييل خيسوس: مكالمة واحدة كانت كافية 
 
مانشستر سيتي سيدفع 32 مليون يورو للتوقيع مع غابرييل خيسوس وسينتقل اللاعب إلى إنجلترا في يناير. اللاعب كان على رادار الريال ولكن غوارديولا تحرك أسرع وقضى أكثر من ساعة على الهاتف معه لإقناعه بتفضيل مانشستر على مدريد.
 
 
 
2- ليروي ساني: بانتظار اتفاق الناديين
 
موهبة شابة أخرى راقبها النادي المدريدي، ولكن غوارديولا مرة أخرى كان الأسرع تحركاً في صفقة ليروي ساني موهبة شالكه الواعدة. الأمر يتوقف الآن على التفاوض بين الناديين خاصةً وأن النادي الألماني يطالب بـ50 مليون يورو ثمناً للتفريط في اللاعب الذي وافق بشكل مبدئي على التوقيع لمانشستر سيتي.
 
قد تتم الصفقة تلك الأيام أو قد تتم في 2017 حيث سينخفض السعر المطلوب إلى 34 مليون يورو.
 
 
 
3- توني كروس: حلم الفيلسوف
 
ليس موهبة شابة تلك المرة ولكنه واحد من أفضل المواهب على الساحة، ويمثل ما ينقص خط وسط غوارديولا الجديد. بيب رصد 60 مليون يورو لإغراء الميرينغي بالتخلي عن اللاعب الذي عمل معه سابقاً في بايرن ميونيخ، إلا أن كروس لا يريد النزول من ريال مدريد إلى مانشستر سيتي، كما أن ناديه قد أعلن عدم التخلي عنه بأي سعر.
 
 
 
4- مارتن أوديغارد: لا يزال تحت الأنظار
 
الموهبة النرويجية التي اقتنصها النادي الأبيض في يناير 2015 من بين أنياب الفيلسوف، رغم أنه فعل كل شئ لضمه في بايرن ميونيخ بل ووعده بوقت للعب في الفريق الأول. ربما يعاود الآن استغلال التهميش الذي يعانيه أوديغارد في صفوف اللوس بلانكوس.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة