نصار يوضح: شفافون الى اقصى حدود

صدر عن رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار البيان التالي:
ورد في احدى وسائل الاعلام كلام عن فضيحة تتناول الاتحاد اللبناني لكرة السلة خاصة حول موضوع المستحقات المالية لاندية الدرجة الأولى. يهمني ان اوضح ان الكلام  عن فضيحة ليس سوى كلام غير صحيح على الاطلاق لأن الصحيح ان الشفافية ما زالت تطبع عمل  اللجنة الادارية الحالية للاتحاد الذي عمد الى اعطاء نسبة  ثمانين في المئة من مداخيل بطاقات الدخول الى الملاعب المدفوعة نقداً وليس من الدين المستحق للأندية. وبالنسبة للطرح الذي تقدّم به رئيس نادي المتحد الصديق أحمد الصفدي والذي تجاوبنا معه الى اقصى حدود  طالما انه يناسب الاندية المعنية التي نشعر معها ونحرص عليها وعلى مصلحتها واستمرارها حرصنا على جميع انديتنا في جميع الدرجات. 
 
ولقد تمّ توزيع التقرير المالي على الأندية وطلبنا ابلاغنا بالملاحظات خلال 48 ساعة. وان التمادي في الهجوم على اتحاد كرة السلة خاصة من الناحية المالية لهو أمر مرفوض خاصة ان الاتحاد الحالي معروف عنه وضوحه خصوصاً في الأمور المالية بشهادة الجميع وان خطوتنا هذه هي بادرة حسن نية تجاه الاندية ولا احد يلزمنا بذلك. 
 
وفي النهاية اود ان ادعو الجميع الى التركيز على مباريات بطولة آسيا للناشئين في كرة السلة التي تقام في ايران حالياً حيث ان المنتخب يحقق النتائج اللافتة ولديه الأمل الكبير باحراز اللقب المرموق والصعود الى منصة التتويج”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة