باوزا لميسي: من يستمع للحمقى يُصبح مجنونًا

قال إدجاردو باوزا مُدرب المنتخب الأرجنتيني إنه نصح ليونيل ميسي نجم برشلونة بعدم الاستماع للحمقى وهو ما ساهم بعودته للمنتخب الوطني.
 
وأعلن ليو اعتزاله اللعب الدولي بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا هذا الصيف أمام تشيلي بركلات الجزاء الترجيحية، لتكون خيبة الأمل الثالثة في ثلاث سنوات بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014 ونهائي كوبا أمريكا 2015.
 
وأعلن صاحب الـ 29 عامًا عودته عن قرار الاعتزال قبل ساعات من إعلان التشكيلة الأولى لباوزا، التي ستواجه الأوروجواي وفنزويلا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.
 
وفي حوارٍ مع صحيفة لا ناسيون قال باوزا “سافرت إلى برشلونة لأتحدث مع ميسي وليس لأقنعه بالعودة إلى المنتخب، لقد تحدثنا لساعتين عن كرة القدم وفي النهاية كان يُريد أن ينضم للقائمة”.
 
وأضاف “لقد أخبرته أن هناك 100 أحمقًا في الأرجنتين يتحدثون وينتقدون كثيرًا، لكن من يُقرر الاستماع لهم فسيُصبح مجنونًا، ثم جاء قراره الذي أراه طبيعيًا وهو يُثبت رغبته في الفوز بشيءٍ ما مع المنتخب الوطني”.
 
“أن يكون لديك أفضل لاعب في العالم لا يضمن لك الفوز بالمباريات، لكن يضمن لك تهديدًا مستمرًا للخصم، نحن نريد أن نحصل على أفضل ما لدى ميسي، أتخيله يلعب في مركزين أو ثلاثة، لقد تحدثت معه عن ذلك، لكن دعونا نرى ما سيحدث”.
 
“ميسي يعرف حجم الضغوطات الملقاة على عاتقه بسبب الاسم الذي صنعه، ونحن نعرف أنه قادر على صناعة الفارق عندما تكون الكرة معه، لكننا بحاجة أيضًا إلى مساعدة باقي اللاعبين”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة