كوشتا للصحافة: لو كنت لاعبًا في الريال أو البرسا لما انتقدتموني!

ردّ المُهاجم ذو الأصول البرازيلية «دييجو كوشتا» على الانتقادات الكثيرة التي طالته من طرف الصحافة الإسبانية بسبب مستواه المتراجع مع المُنتخب الإسباني، حيث أكّد أنه لم يكن ليتعرض لكل تلك الهجمات الإعلامية لو كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد أو برشلونة، أو كان إسباني الأصل. 
 
واستغل دييجو كوشتا مستواه الجيد في ودية إسبانيا أمام بلجيكا التي انتهت بفوز لاروخا بهدفين نظيفين من أجل الرد على انتقادات الصحافة، فقال في تصريحاته «لو كنت لاعبًا في ريال مدريد أو برشلونة لقلتم أني أقدم مباريات كبيرة مع إسبانيا. أعترف أني لم أقدم مباريات جيدة في الماضي، وكنت أجد مشاكلًا في التسجيل، لكن على الصحافة أن تكون عادلة. لو كنت إسباني الأصل، لما تصرفتم معي بتلك الطريقة. لا شك أن الصحافة تكون محقة في بعض الأحيان، لكن عليها أن تكون منصفة وتمتدحني عندما أقدم مباريات جيدة»
 
ثم تابع حديثه «مباراة بلجيكا كانت أفضل مباراة لي مع إسبانيا. شعوري مختلف عن المرات السابقة، وأنا سعيد الآن. أتحمل مسؤولية الانتقادات التي تطالني، لكن الناس تستغل أقل شيء من أجل توجيه أصابع الاتهام نحوي. من السهل أن تنتقد وأنت خارج أرضية الملعب، لكن الأمور مختلفة داخلها وكل اللاعبين يمرون بفترات صعبة»
 
وعن معدله التهديفي المنخفض مع لا روخا «الأهداف ستأتي عاجلًا أو آجلًا. لن أتغير مهما انتقدوني، فأنا أعرف جيدًا عندما ألعب جيدًا وعندما أكون سيئًا، ولا أحتاج لانتقادات الآخرين. أملك أناسًا مقربين منا يقيمون أدائي باستمرار»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة