ماذا قال نيمار لروبرتو قبل الهدف الحاسم؟

البرازيلي نيمار دا سيلفا يؤكد أنه أخبر زميله سيرجي روبرتو بأنه سيسجل هدفاً خلال المباراة التاريخية التي فاز فيها برشلونة الإسباني على باريس سان جيرمان الفرنسي 6-1 وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه أخبر زميله سيرجي روبرتو بأنه سيسجل هدفاً خلال المباراة التاريخية التي فاز فيها برشلونة الإسباني على باريس سان جيرمان الفرنسي 6-1 وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وحقق “البلاوغرانا”عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد، شهدت تسجيل روبرتو للهدف الأخير، في سيناريو “هيتشكوكي”.
 
وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب “حديقة الأمراء”، تمكن الفريق الكاتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة 6-5.
 
وأوضح النجم البرازيلي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “أخبرت سيرجي في المخالفات: اذهب داخل المنطقة وستسجل هدفاً، وهو ما حدث”.
وصنع نيمار هدف التأهل القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعدما مرر كرة ماكرة داخل المنطقة حولها روبرتو من الوضع راقداً بقدمه داخل الشباك.
كما أعاد نجم “السيليساو” فريقه للمباراة بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين أولهما من مخالفة من أمام المنطقة والثاني من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 5-1.
 
وأضاف: “تأثرنا كثيراً بعد هدف “بي أس جي”. ثم، قالوا لي إذا سددت المخالفة ستسجل”، في الوقت الذي وصف فيه مباراة اليوم بـ”الأفضل في التاريخ” نظراً للأجواء التي شهدها ملعب “كامب نو”.
 
وأقر اللاعب أنهم اعتقدوا أن “الأمور انتهت” بعد نتيجة مباراة الذهاب 4-0: “ولكننا لعبنا بسعادة ودون خوف. الأمور كانت صعبة ولكننا بدأنا في الإيمان بالعودة والتأهل خلال المباراة”. 
 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة