تشيلسي يرفض بيع الموهوب البوركيني لدورتموند

هل يكون مفاجأة أسود غرب لندن في الموسم الجديد؟

ادعت بعض الصحف البريطانية، أن إدارة بروسيا دورتموند تقدمت بعرض رسمي لشراء لاعب وسط تشيلسي الشاب “برتران تراوري” في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل مدرب البلوز “جوزيه مورينيو” الذي يعرف أن صاحب الـ19 عاماً، أصبح قريبًا جدًا من الحصول على تأشيرة العمل في بلاد الضباب.

الدولي البوركيني الذي انضم إلى أكاديمية أسود غرب لندن قبل أربعة أعوام، ظهر لأول مرة بالقميص الأزرق في صيف 2013، حيث شارك في اللقاء الودي الذي جمع تشيلسي بنجوم الدوري السنغافوري، ضمن استعدادات الفريق اللندني لموسم 2013-2014، الذي كان الموسم الأول لجوزيه مورينيو بعد عودته إلى ستامفورد بريدج.

وفي أكتوبر من نفس العام، أعلن نادي تشيلسي أن تراوري وضع توقيعه على عقد ارتباطه بالنادي لمدة أربع سنوات ونصف، لكن نظراً صغر سنه وعدم حصوله على تأشيرة العمل في إنجلترا –لقلة مشاركاته الدولية التي لم تتعد الـ75% من مباريات منتخبه-، اضطر للانتقال إلى صفوف فيتيس آرنهيم الهولندي حتى صيف 2014، قبل أن يتم الإعلان عن تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم المنقضي.

التقارير الواردة من داخل نادي تشيلسي، أكدت أن تراوري اقترب من الحصول على رخصة العمل في إنجلترا، وذلك بسبب اقترابه من الوصول لنسبة الـ75% من المشاركات مع منتخب بلاده، وهو الشرط الرئيسي الذي سيمنحه رخصة العمل في المملكة البريطانية، لذا رفض مورينيو بيعه لأسود الفيستيفاليا وأبقى عليه في غرب لندن.

وكان مورينيو قد أعرب عن إعجابه الشديد بهذا الشاب الصيف الماضي، حين قال لتلفزيون النادي “من الواضح أن تراوري لا يلعب في إنجلترا لأنه لا يملك تأشيرة العمل في البلاد، خلاف ذلك فهو بالفعل سيكون معنا، وآمل أن يلعب مباريات دولية كافية مع منتخب بوركينا فاسو”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة