كن لطيفا مع ميسي واحصل على 10 آلاف دولار!

يبدو أن بعض الصحف الأسبانية وجدت الفرصة مناسبة الآن للحديث عن هذه الحادثة وخصوصا انها تتزامن مع احتفال ميسي بعامه الـ28 والذي يصادف اليوم ، فلم يجدوا طريقة للتعبير اكثر والمباركة له الا من خلال نشر قصة رئيس الاتحاد الأرجنتيني السابق وميسي والمنتخب الأيرلندي ، مع الاشارة الى ان الحادثة لا تمس لا من قريب ولا من بعيد ميسي كشخص كونه خارج اطار الأحداث تماما . اليكم القصة كما نشرتها صحيفة سبورت الاسبانية .
 
في خضم فضيحة فساد الفيفا الأخيرة تم الكشف عن تعويض أيرلندا بمبلغ 5 مليون يورو حتى لا تواصل احتجاجاتها على هدف اللاعب تيري هنري الذي سجله باليد في المباراة التأهيلية الفاصلة لمونديال عام 2010 .
 
ولكن في هذه الاربعاء ، كتب الصحفي ايزيكيل فرنانديز موريس لصحيفة “كنشالينا” ، عن ايرلندا معتبرا بأن ما تحصلوا عليه مباراتهم امام المنتخب الفرنسي ، لم يكن المنحة او التعويض الوحيد . فقد كشف النقاب عن المفاوضات التي جرت مع المنتخب الارجنتيني في مباراة ودية في افتتاح ستاد افيفا . اتفاقية عقدت بين المنتخبين الارجنتيني والايرلندي لاقامة المباراة بحضور كافة النجوم في الوقت الذي كان فيه ليونيل ميسي ما زال متواجدا في دبلن .
 
باختصار فان برشلونة شعر بالقلق ازاء المشاركات المتعددة لنجومه في البطولات المحلية الى جانب مشاركات المنتخب المتعددة ، وخصوصا لاعبيه الارجنتينيين وعلى رأسهم ليونيل ميسي ، ولكن في الواقع لم يمتلك الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم اي وسيلة لضمان عدم اصابة ميسي في المباراة التي اقيمت في الحادي عشر من اب 2010 .
 
ومع ذلك ، يقول فرناندو موريس بأن خوليو جروندونا (رئيس الاتحاد الارجنتيني في ذلك الوقت وحتى وفاته في العام 2014) وجد حلا فريدا للخروج من تلك المعضلة ، فقد قرر دفع مبلغ 10 الاف دولار لكل لاعب لا يركل ميسي في المباراة ، حتى يضمن ان لا يتعرض ميسي للأذى او الأصابة .
 
ميسي اقلع في طائرته بعد انتهاء المباراة بساعة ، انتهت المباراة وفق ما يتطلع اليه الجميع ودية بلا اصابات .
 
ايرلندا نالت شرف اللعب في افتتاح ملعبها الجديد مع ثلة من أفضل نجوم العالم في المنتخب الارجنتيني ، الأرجنتين تمكنت من تحقيق الفوز في المباراة بهدف نظيف سجله اللاعب انخيل دي ماريا .
 
كن لطيفا مع ميسي واحصل على 10 آلاف دولار! – كرة القدم
 
 
 
Eurosport

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة