البرازيل خارج كوبا اميركا بعد خسارتها امام الباراغواي

كشف المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا ان اسباب خروج منتخب بلاده من دور الربع نهائي في بطولة كوبا امريكا على يد منتخب الباراغواي ناتج عن عدد من الاسباب.

وصرح دونغا للموقع الرسمي لبطولة كوبا أميركا 2015 قائلاً : “لقد قمت بتقليل مدة التدريب في الفترة الماضية بسبب وجود 15 لاعب مصاب بفيروس ولكني لا اريد إظهار هذا كعذر، المباراة كانت تحتاج للسرعة وهذا لم يتوفر لدينا، بطولة كوبا امريكا تاريخياً مستعصية على البرازيل ولكن عندما تخسر لاعب كبير مثل نيمار يكون الأمر سيء ورغم جودة عناصر مميزة لكن خبرتهم قليلة في هذه البطولات.

 وكان خسر منتخب البرازيل امام منتخب الباراغواي في المبارات الربع النهائية من بولة كوبا اميركا  لدور النصف نهائي من بطولة كوبا أميركا بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بهدفٍ لهدف.

ودخل المنتخبين المباراة بحذر كبير وإنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وتبادل الطرفين السيطرة على الكرة دون تشكيل خطورة واضحة على الحارسين، وبعدها تمكن المنتخب البرازيلي من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 15 من زمن المباراة عبر لاعبه روبينيو من متابعة داخل منطقة الجزاء إثر عرضية متقنة من زميله الظهير الأيمن داني ألفيس في أول فرصة للمنتخب البرازيلي، وبعدها حاول الباراغواي العودة الى اجواء المباراة لكنه لم يصل للشباك البرازيلية ليتنهي الشوط الاول بتقدم البرازيل.

وفي الشوط الثاني دخل منتخب الباراغواي بعزيمة كبيرة وإصرار محاولاً الوصول لمرمى البرازيلوخصوصا في النصف الثاني من الشوط الثاني حيث إتجه منتخب الباراغواي للهجوم على الدفاعات البرازيلية لتعديل النتيجة، ليتمكن من تحقيق التعادل من ركلة جزاء عبر نجمه غونزاليز تسبب فيها المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ثم حاول الباراغواي خطف المباراة في الدقائق الأخيرة من دون ان ينجح.

وبعد انهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي اتجهت المبارات الى ضربات الترجيح التي أهلت منتخب البراغواي بنتيجة 4 – 3  الى الدور النصف النهائي ليلحق بمنتخب الارجنتين.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة