كين: لم أكن أبدًا من محبي مانشستر يونايتد

دخل قائد مانشستر يونايتد الأسبق “روي كين” في صدام جديد مع مؤيدي النادي، وهذه المرة أدعى بأنه لم يكن من محبي اليونايتد، حتى عندما كان يُدافع عن ألوان القميص الأحمر في الفترة بين عامي 1993 و2005.
 
وسبق لقائد جمهورية ايرلندا السابق، أن دمر علاقته بجماهير مانشستر يونايتد، حين وقفت الجماهير بجانب شيخ المدربين “سير أليكس فيرجسون”، في حربه الكلامية مع كين، وآنذاك قال “لا أهتم بانطباع جماهير مانشستر يونايتد عن شخصي، وإذا كانت تلك الجماهير تتذكر أنني ساعدت الفريق فهذا بالطبع أمرًا جيدًا، لكن إذا كانت لديهم آراء أخرى بسبب خلافي مع فيرجسون، فليذهوا جميعًا إلى الجحيم”.
 
وكان كين من أكثر اللاعبين غيرة على قميص مانشستر يونايتد، خلال فترة تواجده في مسرح الأحلام التي استمرت لنحو 12عامًا، وشهدت حصوله على لقب البريميرليج سبع مرات، بالإضافة إلى أربعة كؤوس محلية، والأهم يبقى لقب دوري أبطال أوروبا عام 1999 على حساب بايرن ميونخ، ومع ذلك، ادعى بأنه لم يكن يُحب الفريق عندما كان يلعب له.
 
وأثناء وجوده في جمعية خيرية للأطفال، قال كين “لا أعتقد أنني كنت من محبي مانشستر يونايتد عندما كنت ألعب له، كنت أحب توتنهام أكثر، سواء صدقتوا ذلك أم لا، الله وحده يعلم الحقيقية، لكني بالفعل لم أكن من محبي مانشستر يونايتد”.
 
“لأنني لعبت لمانشستر يونايتد، فهذا لا يعني أبدًا أنني كنت من محبي النادي، لكن في تلك الفترة إذا ذهب الفريق لمواجهة ليفربول، كنت أريد الفوز لليونايتد، أما بعد أن تركت النادي، قطعت كل علاقاتي هناك”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة