اين معسكرات المنتخب الكروي واستعداداته الجدية؟!

عبدالناصر حرب – منذ الفوز “الضعيف” الذي حققه منتخب لبنان في كرة القدم على لاوس “المتواضع” 2- صفر في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 – موسكو واسيا 2019 – الامارات، والاتحاد اللبناني للعبة لم يضع البرنامج الاعدادي الجدي والجيد لما تبقى من مباريات في هاتين المسابقتين المهمتين، خصوصاً ان المواجهة المقبلة ستكون بعد حوالي شهرين امام منتخب كوريا الجنوبية القوي.
 
كل ما فعله الاتحاد حتى الان هو الاعلان عن إقامة مباراتين وديتين امام العراق وفلسطين. وإذا حللّنا جيداً لوجدنا ان المباراتين المذكورتين لا يفيان بالغرض المطلوب، لان مستوى المنتخب العراقي الفني والبدني تراجع، الى جانب “تواضع” مستوى المنتخب الفلسطيني.
 
وكان الاجدر بالاتحاد اقامة مباريات امام منتخبات قوية تفوق مستوانا لكي نستفيد منها لاكتساب الخبرة والقوة، كما كان يمكن للاتحاد ايضاً اقامة مباريات امام منتخبات قريبة من مستوى المنتخب الكوري مثل اليابان والصين وغيرهما، بغض النظر عن النتائج.
 
أما السؤال المنطقي: “اين هي المعسكرات التي يجب على الاتحاد اقامتها إستعداداً للقاء كوريا، علماً ان اي خسارة أو تعثر جديد يعني فقدان الامل (بنسبة كبيرة) في حجز احدى بطاقتي التاهل، خصوصاً ان الفرصة لا تزال موجودة للانتقال الى الادوار التالية، الا ان سياسة الاتحاد في التحضير لا تبشر بالخير.
 
 فهل يتحرك الاتحاد قبل فوات الاوان، أم ان البعض لا يريد تحقيق احلامنا، رغم ان المهمة ممكنة؟!

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة