انتقاد ميسي؟! هناك 22 لاعبًا آخر!

دافع النجم الأوروجوياني “لويس سواريز” عن زميله في برشلونة “ليونيل ميسي” والذي يُواجه موجة انتقادات كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة بسبب المستويات التي قدمها في كوبا أمريكا.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد طالبت ميسي باعتزال اللعب دوليًا كونه لا يظهر بقميص الألبيسيلستي بنفس الطريقة التي يظهر بها رفقة برشلونة، علمًا أنه خسر نهائي كأس العالم أمام ألمانيا خلال السنة الماضية ونهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي هذا الصيف.

سواريز علّق على ذلك قائلًا “الأرجنتين كلها تحمل ميسي مسؤولية عدم الفوز بكوبا أمريكا، وذلك يُذكرني بكأس العالم حين لاموني على الخروج من البطولة وقالوا أن ما فعلته تسبب في إقصاء المنتخب”

ثم أضاف “في عالم كرة القدم دائمًا ما يلومون قائد ونجم الفريق في الوقت الذي يوجد فيه 22 لاعبًا آخر. يجب على من ينتقدون أن يعرفوا أن نجم الفريق هو أول شخص يريد الفوز بالألقاب…أعرف أصدقاءً كثرًا يلعبون دورًا طلائعيًا رفقة منتخباتهم، وكلهم يحلمون بالتتويج على الصعيد الدولي”

وأنهى حديثه متطرقًا لعقوبة الفيفا بحقه “الناس تعلم جيدًا أن العقوبة كانت قاسية جدًا ومبالغًا فيها. لقد ندمت على فعلتي واعترفت بأنني كنت مخطئًا، وأتمنى منهم أن يعترفوا بخطئهم كذلك. أعتقد أن ذلك سيكون عادلًا للجميع”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة