برشلونة يستسلم لضغوطات تشيلسي ويعطيه الضوء الأخضر

حصل تشيلسي على الضوء الأخضر من برشلونة لتقديم البنود الشخصية للمهاجم الدولي الإسباني «بيدرو رودريجيز» لاتمام التعاقد معه مطلع الأسبوع المقبل.
 
ووافق البرسا على العرض المقدم من تشيلسي والذي وصل لـ22 مليون جنيه إسترليني رغم أن قيمتة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تصل لـ150 مليون يورو!.
 
المدرب الإسباني «لويس إنريكي» اعترف في وقت سابق هذا الأسبوع احترامه لرغبة اللاعب، حال طلب مغادرة كامب نو للحصول على دقائق أكثر على أمل قيادة هجوم منتخب «الغضب الأحمر» في يورو 2016.
 
وقال إنريكي «أمنيتي هي بقاء بيدرو، لكن هناك ظروف خاصة بعقده، وسوف أحترم رأيه إذا أراد الرحيل عن النادي».
 
وعرض تشيلسي بحسب تأكيد صحيفة ديلي ستار عقدًا مدته أربع سنوات على اللاعب صاحب ال27 عامًا، وأكد مصدر الصحيفة ذاتها «تشيلسي على ثقة بحسم الصفقة لصالحها واستكمالها دون أية عوائق، لكن لا يمكن ذلك الآن إلا بعد إجراء الانتخابات الرئاسية في برشلونة يوم 18 يوليو الجاري».
 
وكان ليفربول الإنتر وآرسنال قد أعربوا جميعهم عن استعدادهم لتقديم عروض جادة لشراء «بيدريتو» من البرسا، إلا أن فريق مورينيو الأوفر حظًا للظفر به قبل الجميع.
 
 
 
وسيضمن تشيلسي للاعب دورًا أكبر مثلما حدث مع زميله السابق في برشلونة «سيسك فابريجاس» حيث صار هذا الأخير جزء لا يتجزأ من التشكيل الأساسي للفريق منذ انضمامه ولاعب لا غنى عنه جوار نيمانيا ماتيتش.
 
واعترف بيدرو هذا الأسبوع بأنه في طريقه للرحيل قائلاً: «هناك عروض قدمت لي هذا الصيف. الوضع صعب. أي لاعب يريد أن يلعب دقائق أكثر، لكن الأمر يزداد صعوبة أكثر وأكثر مع كل موسم، أود أن أنهي مسيرتي هنا على كامب نو، لكن يتعين علينا أن نرى ما سيحدث».
 
وسيصبح بيدرو ثالث صفقة لتشيلسي هذا الصيف بعد مجيء كل من رادميل فالكاو على سبيل الإعارة من موناكو، وأزمير بيجوفيتش من ستوك سيتي بمبلغ ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة