مورينيو يكشف عن موعد حسم صفقة فيليبي لويس

أكد المدير الفني لتشيلسي “جوزيه مورينيو” رحيل مدافعه الأيسر البرازيلي “فيليبي لويس”، ليؤيد صحة ما تداوله الإعلام البريطاني وكذلك الإسباني بشأن اقتراب صاحب الـ29 عامًا من العودة إلى فريقه السابق “أتليتكو مدريد”.

وكان رئيس الأتليتي “إنريكي سيريزو”، قد أكد في وقت سابق أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع مسؤولي أسود غرب لندن، من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن عودة المدافع البرازيلي إلى “فيثنتي كالديرون” مرة أخرى، بعد فشله في تثبيت أقدامه مع البلوز على مدار الموسم الماضي.

وانتقل فيليبي لويس إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي في صفقة كلفت الملياردير الروسي “رومان أبراموفيتش” قرابة الـ16 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك لم ينجح في إقناع سبيشال وان بأحقيته في الحصول على مكان في تشكيلة البلوز الأساسية، واكتفى بالمشاركة في 13 مباراة فقط في البريميرليج، ليضطر للتفكير في مستقبله بعيدًا عن كبير غرب لندن.

وقال مدرب ريال مدريد الأسبق للصحفيين “في هذا اللحظة نحن بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر لأننا سنبيع فيليبي لويس، وربما تتم عملية البيع صباح الأربعاء، لذا سنكون بحاجة لدخول السوق، ويجب أن نتعاقد مع ظهير أيسر قبل موعد غلق السوق يوم 31 أغسطس”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة