مانشستر سيتي يفكر في تعويض مهاجميه من الكالتشيو

بات المهاجمان ستيفان يوفيتيتش وإدين دجيكو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي تجاه كلاً من إنترناسيونالي وروما الإيطاليين على الترتيب، حيث أعلن الأول عن خضوع المونتينيجري للفحص الطبي غداً، بينما يبقى البوسني في مفاوضاتٍ متقدمةٍ جداً لحسم انتقاله للأخير.

وإزاء تلك التطورات السريعة الطارئة على هجوم الستيزينس في الصيف الجاري، أشارت صحيفة الصن الإنجليزية لعودة اهتمام الفريق السماوي بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين، والذي لا يبدو مرتاحاً في ناديه الحالي نابولي الإيطالي. بينما كان رئيس البارتينوبي “أوريليو دي لاورينتيس” قد عقَّد من مهمة رحيل اللاعب عن السان باولو مؤخراً، مطالباً أندية مانشستر يونايتد، أرسنال وليفربول التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب بدفع مبلغ فسخ عقده البالغ 80 مليون يورو للموافقة على رحيل الهداف الذي أحرز 53 هدفاً خلال 104 مباراةٍ خاضها بقميص فريق الجنوب الإيطالي.

ومن ناحيةٍ أخرى، فقد قام دي لاورينتيس بعقد مفاوضاتٍ مكثفةٍ في الأيام الأخيرة مع والد “البيبيتا” وشقيقه بغرض محاولة تمديد عقد مهاجم التانجو البالغ عمره 27 عاماً، بينما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأحد أن اللاعب سيقطع إجازته ويعود مبكراً للانضمام لتدريبات فريق المدرب ماوريسيو سارِّي؛ استعداداً للموسم الجديد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة