فان خال لا يعرف مكان دي ماريا!

زاد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لويس فان خال من التساؤلات المحيطة بمستقبل جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، باعترافه بأنه لا يعلم بعد مكان اللاعب أو وجهته القادمة، على الرغم من تصريحات مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان بأن ناديه اقترب وبشدة من الحصول على خدمات لاعب نادي ريال مدريد السابق.
 
تصريحات بلان تأتي تزامنًا مع تقارير صحفية تؤكد بالفعل أن دي ماريا في طريقه للعاصمة الفرنسية، وما عزز من هذه التكهنات، تخلف دي ماريا عن بعثة مانشستر يونايتد المتجهة إلى سان خوسيه ضمن معسكر الفريق التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وعقب الهزيمة 2/0 أمام باريس سان جيرمان وديًا أمس في شيكاجو، ادعى المدرب الهولندي بأنه ليست لديه أي فكرة عن مكان لاعبه، في حين كشف نظيره لوران بلان بأن المحادثات وصلت لمرحلة متقدمة.
 
وقال فان خال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “أنا لا أعرف أين هو!”.
 
في المقابل قال لوران بلان “مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان من الأندية الكبيرة، ويمكن القول إن المفاوضات صعبة، لكننا قريبون من حسم الصفقة”.
 
وانتقل دي ماريا إلى ملعب أولد ترافورد مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد في أغسطس 2014، لكنه وجد صعوبة في التأقلم في إنجلترا على الرغم من بدايته الواعدة، حيث لم يبدأ سوى 20 مباراة الموسم الماضي في البريميرليج.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة