كافاني: إدارة باريس تعرف ما أشعر به

كذب المهاجم الدولي الأوروجوياني «إدينسون كافاني» الأنباء المتداولة عن نيته في الالتحاق بصفوف أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، لشعوره بالسعادة في العاصمة الفرنسية، ولاستهدافه مواصلة مسيرته مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في يونيه 2018.

وكافح لاعب باليرمو ونابولي الأسبق منذ انتقاله لباريس سان جيرمان عام 2013 لتسجيل نفس عدد الأهداف التي كان يسجلها خلال فترة تواجده على الملاعب الإيطالية، ليترتبط اسمه بالعديد من الأندية بالذات مانشستر يونايتد وآرسنال.

وزعمت الصحف الفرنسية قبل الإنجليزية منذ رحيل الهولندي روبن فان بيرسي عن مانشستر يونايتد منتصف الشهر الماضي رغبة المدير الفني للفريق «لويس فان خال» في شراء كافاني نظرًا لقدرته على تأدية دور رأس الحربة الصريح.

لكن كافاني قال لصحيفة ليكيب «قيل الكثير عن مستقبلي، كل ما يمكنني قوله هو أن باريس سان جيرمان يعرف ما أشعر به جيدًا ويعرف ما هي أهدافي».

وأضاف «لدي عقد مع باريس سان جيرمان ويجب أن أحترمه. أشعر بأنني في وضع جيد جدًا مع باريس، أنا سعيد هنا، ولدي نفس أهداف النادي، أريد التسجيل، وأسعى لتقديم مستوى استثنائي في الموسم المقبل لمساعدة الفريق على التقدم نحو الأمام. أنا جاهز بنسبة 100٪ للفريق».

وعن دوره في الهجوم «أفضل مركز المهاجم الصريح، أثبت نفسي في هذا المركز، والعالم كله يعرف قيمة كافاني في هذا المركز، صحيح أنني يمكن أن أقدم بعض اللمسات وأصنع الفارق في مراكز أُخرى على أرض الملعب، لكنني أقدم أفضل أداء كمهاجم مركزي».

وأوضح في نهاية حديثه «لعبت كمهاجم مركزي مع نابولي، أعتقد أن خطة 4-4-2 مناسبة تمامًا لي ولباريس سان جيرمان، المدير الفني يعرف ما هو المركز المفضل لي».

وتحسن مردود كافاني عن موسمه الأول مع باريس، بتسجيله ل18 هدفًا في 35 مباراة بالدوري الفرنسي الموسم الماضي، لكنه لم يستطع استغلال اعتزال فورلان وايقاف لويس سواريز والتعبير عن نفسه أمام الشعب الأوروجوياني في بطولة كوبا أميركا 2015 حيث ودعت بلاده من دور الثمانية أمام تشيلي بعد ترشحها بصعوبة من دور المجموعات.

أخبار متعلقة

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة