وكيله: بابا رحمان وافق على الانضمام لتشيلسي

اللاعب الشاب يرغب في الانتقال للعب في البريميرليج، ووكليه يضع الكرة في ملعب البلوز للتوصل لاتفاقٍ مع ناديه…

أعلن ساتشا إمباتشر، وكيل أعمال الظهير الأيسر الدولي الغاني بابا رحمان، عن موافقة موكله على الانتقال للعب مع تشيلسي الإنجليزي في الموسم الجديد، مع تبقي وصول الناديين لاتفاقٍ رسميٍ لإتمام الصفقة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وتحرك البلوز في سوق الانتقالات الصيفية مؤخراً بحثاً عن ظهيرٍ أيسرٍ لتعويض البرازيلي المخضرم فيليبي لويس، والذي عاد لناديه السابق أتلتيكو مدريد بعدما قضى موسماً يتيماً في تشيلسي، وأشارت معظم التقارير لإعجاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقدرات الظهير الأيسر الشاب -21 عاماً- لنادي أوجسبورج الألماني ومنتخب غانا، بابا رحمان.

وقال إمباتشر لصحيفة بيلد الألمانية اليوم الثلاثاء “الأمر حالياً في يد الناديين للاتفاق حول قيمة الصفقة، فقد وافقنا من جانبنا على البنود الشخصية للتعاقد”.

جديرٌ بالذكر أن وكيل الأعمال كان قد كشف يوم الجمعة الماضي عن تلقيه لعرضٍ مغرٍ قيد الدراسة من بطل البريميرليج، ويبدو أن أوجسبورج قد استسلم لرغبة لاعبه في الرحيل إلى الستامفورد بريدج، حيث قاموا بالتعاقد مع الظهير الأيسر الألماني فيليب ماكس اليوم الثلاثاء قادماً من كارلسروه الألماني لتعويضه، مما يؤكد اقتراب بابا رحمان أكثر من أي وقتٍ مضى لارتداء القميص الأزرق في غضون الأيام القليلة المقبلة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة