رسميًا:فالنسيا يجدد عقد بابلو بياتي

أعلن فالنسيا في بيان رسمي عبر موقعه عن التوصل لاتفاق مع جناحه الأرجنتيني “بابلو بياتي” لتجديد عقده حتى صيف 2019، علمًا أن عقده السابق كان سينتهي خلال الصيف المقبل، وهو ما جعل اللاعب أمام خيار التجديد أو الرحيل.

وكان بياتي قد بصم على أفضل مواسمه مع فالنسيا خلال السنة الماضية، حيث تمكن من كسب ثقة مدربه “نونو سانتو” واللعب كأساسي في جل مباريات الموسم الذي احتل فيه “اللوس تشي” المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

اللاعب ذو الـ26 ربيعًا انتقل لصفوف فالنسيا في صيف 2011 قادمًا من ألميريا، ورغم معاناته لفترة طويلة من أجل إيجاد مكان داخل الفريق، إلا أنه نفض الغبار عنه في الموسم الماضي وأصبح أحد ركائز الفريق الذي يطمح للتأهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بياتي قال في هذا السياق “إنه أحد أسعد أيام مسيرتي الكروية، وأنا ممتن للنادي وكلي رغبة في مواصلة تحقيق أشياء إيجابية. كان علي أن أعمل كثيرًا لإيجاد مكان في تشكيلة فالنسيا، لكنني أحب هذا النادي كثيرًا ودائمًا ما كنت أرغب في المواصلة معه”

ثم أضاف “لم أتردد في الإجابة بالموافقة عندما سُئلت عن رغبتي في المواصلة مع فالنسيا. لقد حققت حلمًا كبيرًا الآن، وأريد أن أشكر زملائي، مدربي والجماهير على كل شيء قدموه لي طوال مسيرتي”

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة