جلطة سراي يعلن موقفه من إبراهيموفيتش

قلل العملاق التركي جلطة سراي من شأن التقارير الأخيرة التي ربطته بانتقالٍ محتملٍ لنجم الهجوم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش في الصيف الجاري، خصوصاً بعدما خرجت الكثير من الشائعات هذا الصيف عن الوجهة المنتظرة لهداف باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، بعدما صرَّح بأنها “ستكون مفاجأة”.
 
وكانت التقارير قد ربطت اللاعب -33 عاماً- الذي يتبقى في عقده عامٍ يتيمٍ هذا الصيف بالانتقال إلى أكثر من جهةٍ مثل: مانشستر يونايتد، ميلان، ريال مدريد، ليفربول وحتى الدوري الأمريكي لكرة القدم، قبل أن يخرج وكيله مينو رايولا مؤخراً للإشارة إلى دخول جلطة سراي على خط الأندية الراغبة في التعاقد مع المهاجم العملاق، ثم ينفي مرةً أخرى بعدها تلك التصريحات، مؤكداً سعادة إبرا بالبقاء مع الفريق الباريسي.
 
وقد قرر بطل تركيا الخروج ببيانٍ رسميٍ لجماهيره، من أجل تفنيد كل تلك الإدعائات بشأن انضمام المهاجم المخضرم للنادي التركي، إذ جاء في البيان “لقد أعلنَّا مراراً وتكراراً أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ليس مطروحاً على قائمة مشترياتنا، إلا أن بعض وسائل الإعلام قد أصرَّت عن عمدٍ على نشر الأخبار المكذوبة بشأن ذلك. ونحن من جانبنا، نطالب جماهيرنا بعدم تصديق تلك الشائعات المغرضة من المصادر الضعيفة، ونؤكد بأن كل تحركاتنا في الميركاتو الصيفي لن يتم الإعلان عنها سوى على قنواتنا الإعلامية الرسمية فقط”. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة