بيدرو مفتاح لتغيير طريقة لعب تشيلسي

يتطلع بيدرو مهاجم برشلونة السابق لاختبار جديد في ستامفورد بريدج في بداية مشواره مع تشيلسي، خاصةً مع كونه الأختيار الأول للظهير الأيسر.

أوضح سيزار أزبيليكويتا أن مواطنه بيدرو الصفقة الجديدة لصالح تشيلسي قد يغير طريقة اللعب، كما سيشارك في تطوير الفريق، خاصةً بعد البداية المتعثرة هذا الموسم.

حيث تألق نجم البارسا السابق في أولى مباريته، واحرز هدفأ في مبارة وست بروميتش البيون التي انتهت 3-2 لصالح البلوز.

وكان بطل الموسم الماضي قد جمع أربع نقاط من أصل تسعة ممكنة، ودخل في مرماه سبعة أهداف وحصل على بطاقتين حمراوين، ولكن أزبيليكوتا – الذي أحرز أول هدف له في الدوري الإنجليزي – واثق أن فريقه مع بيدرو سيكون قادر على القتال على اللقب.

وصرح أزبيليكوتا لكادينا سير : ” بيدرو يريد خوض تجربة جديدة، لقد قرر أن يأتي إلى فريق من بلد مختلف وسعيد جداً بالانتقال إلى تشيلسي “.

” فريق مثل تشيلسي يهدف إلى الوصول لأعلى النقاط الممكنة، لا أحد هنا سعيد، ولكننا حصلنا على 3 نقاط مهمة جداً أمام وست بروميتش البيون من شأنها أن تعطينا الثقة لمواجهة القادم مباريات وتصحيح هذه البداية السيئة “.

أزبيليكوتا الذي انضم في البداية لتشيلسي كظهير أيمن يواجه منافسة حالياً في مركز الظهير الأيسر مع الوافد الجديد بابا رحمن، ولكنه يعمل جاهداً للحفاظ على مكانه.

” منذ البداية وقد ظهر لي ثقة مورينيو وحاولت الحفاظ عليها في كل المباريات، ما علينا الآن هو القتال من أجل الفوز بالألقاب “.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة