أندية وسط إنجلترا تواصل تسوقها في عمالقة أوروبا

يُفكر المدير الفني لنادي أستون فيلا “تيم شيروود” في منح نجم منتخب ساحل العاج “جيرفينيو” فرصة جديدة للعب بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فشل في ترك بصمة في نادي آرسنال قبل ثلاثة أعوام.

ولن يكون أستون فيلا أول الأندية المتوسطة التي تتجرأ على التسوق في الأندية الكبرى، ففي الشهر الماضي قام كريستال بالاس بشراء لاعب وسط باريس سان جيرمان “كاباي”، وبمنتصف هذا الشهر تعاقد ستوك سيتي مع لاعب بايرن ميونخ والإنتر “شيكردان شاكيري”، بخلاف إنضمام موحا لستوك من البرسا، وجيرارد ديلوفيو لإيفرتون من البرسا.

ويريد المدرب الشاب لفريق الفيلانس ضرب عصفورين بحجر واحد عن طريق هذه الصفقة، فمنها يعوض رحيل المهاجم البلجيكي “بينتيكي” إلى ليفربول ويعوض الغيابات المتكررة للمهاجم الإنجليزي “أجبونلاهور” بفعل التقدم في العمر.

ولن يكلف جيرفينيو خزينة النادي أكثر من عشرة ملايين جنيه إسترليني، وأكدت صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن أستون فيلا اتجه للتفاوض مع جيرفينيو بعد فشله في اقناع إدارة روما ببيع المهاجم الصربي “آدم ليايتش”.

وادعت إذاعة توك سبورت البريطانية أن أستون فيلا أراد التوقيع مع آدم ليايتش في مناسبتين سابقتين عندما كان لاعبًا في بارتيزان بلجراد ثم فيورنتينا.

واستعاد جيرفينيو مستواه المعهود مع روما من بعد تركه لآرسنال عام 2013، وأصبح جزءً رئيسيًا من تشكيلة الفريق بالمشاركة في 72 مباراة سجل خلالهم 20 هدفًا.

وفي نفس الوقت، ذكرت تقارير كورييري ديلو سبورت الإيطالية تقدم إيفرتون بطلب لروما من أجل المهاجم الأرجنتيني خوان مانويل إتوربي الذي تقارنه وسائل الإعلام بميسي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة