الإسباني فالفيردي يفوز بالمرحلة الرابعة من طواف إسبانيا

فاز الإسباني أليخاندرو فالفيردي بالمرحلة الـ4 من سباق إسبانيا للدراجات الهوائية في نسختها 70 متفوقا على منافسه بيتر ساغان ومقتربا من إستيبان تشافيز متصدر الترتيب العام.
 
وتقدم أليخاندرو بالسرعة النهائية على كل من الدراج السلوفاكي بيتر ساغان من فريق تينك أوف ساكسون الذي حل ثانيا والدراج الإسباني دانييل مورينو الذي اكتفى بالمركز الثالث قاطعا مسافة السباق التي امتدت بين مدينتي إستيبونا وفرونتيرا.
 
وتقدم الإسباني بالبيردي متسابق موفيستار – الفائز بسباق إسبانيا عام 2009 إلى المركز الرابع في الترتيب العام بفارق 25 ثانية خلف الكولومبي تشافيز .
 
وأتى الهولندي توم دومولين متسابق جاينت البسين في المركز الثاني في الترتيب العام بفارق 5 ثوان عن الصدارة بينما جاء الأيرلندي نيكولاس روتشي متسابق سكاي في المركز الثالث بفارق 12 ثانية بعد أن أنهى المرحلة الرابعة في المركز الرابع خلف الإسباني داني مورينو متسابق كاتيوشا.
 
وقال بالبيردي للصحفيين “فريقنا حدد إيقاع السباق اليوم كما فعلنا في المرحلة الأولى”… “حافظنا على هدوئنا اليوم ونعلم أنه سباق طويل ونحتاج للمحافظة على جزء من طاقتنا.
 
وتابع “تصدرنا السباق مع فريق كاتيوشا الذي كان جيدا وكذلك نحن. تصدرنا ولم نكن بحاجة لزيادة سرعتنا بشكل كبير وكنت سريعا للغاية في آخر 200 متر.
 
جدير بالذكر أن الفرنسيان جاك إنكتيل (1963) وبرنار هينو (1978) هما الوحيدان اللذان سبق لهما الفوز بسباقي فرنسا وإسبانيا في عام واحد.
 
المصدر : وكالات

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة