دي بروينه يطير لمانشستر لإجراء الفحص الطبي

يبدو أن انتقال النجم البلجيكي الشاب كيفن دي بروينه لمانشستر سيتي بات مسألة وقت لا أكثر، إذ علمت شبكة Goal أن صانع ألعاب نادي فولفسبورج الألماني يستعد للخضوع لفحوصات طبية يوم الجمعة في النادي تمهيدًا للتعاقد معه.

ووضع مانشستر سيتي صانع ألعاب تشيلسي السابق على رأس قائمة أهدافه هذا الصيف، بعد المردود الخارق الذي قدمه برفقة فولفسبورج الموسم الماضي، وفي مطلع الموسم الجاري، إذ يعد واحدًا من أفضل صناع اللعب في أوروبا.

من جانبه اعترف المدير الرياضي للنادي الألماني كلاوس ألوفس صباح اليوم أن اللاعب حريص على الانضمام للسيتي، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع النادي السماوي قد وصلت لمراحل متقدمة.

حيث صرح قائلاً «لقد اقتربنا من حسم الأمر، ربما سيكون هناك قرار في الساعات القليلة المقبلة».

 

واستبعد فولفسبورج دي بروينه بجانب إيفان بيريسيتش -المرتبط بشدة بالانتقال للانتر- من تشكيلة الفريق التي تستعد لمواجهة شالكة يوم الجمعة في الدوري الألماني، وهو ما يؤكد أن اللاعب في طريقه للسيتي.

ودافع دي بروينه عن ألوان تشيلسي في الفترة ما بين 2012-2014، لكنه لم يتمكن من اللعب بشكل منتظم، ما دفع «البلوز» بقرار من المدرب جوزيه مورينيو لبيعه إلى فولفسبورج بعقد يمتد حتى عام 2019.

وفي ألمانيا، لفت دي بروينه كافة أنظار كبار أوروبا، بعد أن سجل 16 هدفًا الموسم الماضي، ليقود فولفسبورج لاحتلال المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الألماني، إضافة إلى التتويج ببطولة كأس ألمانيا، كما ساهم معه في التتويج بلقب كأس السوبر مطلع هذا الموسم على حساب البايرن.

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة