مدرب سوانزي: لا مكان لميتشو معنا

المهاجم الإسباني الذي تألق سابقاً كأحد هدافي البريميرليج يعاني من أجل الحصول على فرصة اللعب مجدداً مع البجع…

أعلن الإنجليزي جاري مونك، مدرب سوانزي سيتي، أن مهاجمه الإسباني -المنبوذ- ميتشو لن يحصل على فرصةٍ للعب مع الفريق الأول، حتى في حالة فشله في إيجاد مخرجٍ له قبل نهاية الميركاتو الصيفي يوم الثلاثاء المقبل.

وكان مهاجم رايو فايكانو الأسبق قد تألق بشكلٍ لافتٍ عقب قدومه من الليجا إلى البريميرليج مقابل 2 مليون جنيه استرليني، مسجلاً 18 هدفاً مع أصحاب ملعب الليبرتي مما أهله لخوض مباراته الدولية الأولى والوحيدة مع لاروخا، قبل أن تجبره سلسلةٌ من الإصابات على الخروج من حسابات الفريق قبل موسمين، لينتقل مُعاراً إلى نابولي الإيطالي في الموسم الماضي، إلا أنه قد بقي خارج حسابات البارتينوبي أيضاً.

وبالنسبة لمهاجمٍ كان يعتبر من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، فإن النادي الويلزي يجد صعوبةً في تركه يرحل بشكلٍ مجاني، في نفس الوقت الذي يصمم فيه مدربه على استبعاده خارج خططه للموسم الحالي، قائلاً “المفاوضات متواصلة، ونأمل التوصل لحلٍ لمشكلته عاجلاً وليس آجلاً، قد يبقى معنا إذا انتهى الميركاتو دون جديد، إلا أنه لن يدخل في حساباتنا هذا الموسم”.

وشرح مونك وضعية مهاجمه قائلاً “بعد تقديمه لموسمٍ أولٍ مميز، عانى من توالي الإصابات التي أثرت على مواصلة تطوره، ولكنه محترفٌ كبير، وقد حاول العودة إلا أنه فشل في استعادة مستواه السابق. الدوري الإنجليزي يتغير بسرعة، وقد كان قرار ميتشو بالذهاب لخوض تجربةٍ جديدةٍ في الموسم الماضي، وقد احترمناه، إلا أن الأمور لم تسر معه على النحو المطلوب، ولم يعد له مكاناً معنا هذا الموسم بطبيعة الحال”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة