كاسياس: أتمنى أن يحصل دي خيا على ما يريده

كشف أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد السابق ومنتخب إسبانيا المنتقل هذا الصيف إلى بورتو البرتغالي “إيكر كاسياس” عن أمله في أن تُحسم قضية مواطنه ومنافسه على منصب الحارس الأساسي في لاروخا “دافيد دي خيا” قريباً، وأن ينتقل إلى الميرينجي قبل نهاية الميركاتو الصيفي إن كانت تلك هي رغبته.

وتحدث الحارس المخضرم -34 عاماً- عن مشكلة زميله الذي يصغره بـ10 أعوام، خلال إحدى المناسبات الدعائية بمدينة ليجانيس المدريدية، حيث أبدى -ثاني أكثر اللاعبين مشاركةً في تاريخ النادي الملكي خلف أسطورة الهجوم راؤول جونزاليس- اعتقاده بأحقية حارس اليونايتد في تحقيق أمنيته بالانضمام لكتيبة بينيتيز قبل نهاية الميركاتو الجاري، إن كانت هذه هي رغبته بالفعل.

وقال كاسياس “نأمل أن تسير الأمور كما يريد وأن يكون سعيداً. إنه حارسٌ رائع، وضعه الاحترافي الحالي لم يسر كما يريد، ولكن دعونا نأمل أن يحل مشكلته قريباً وأن تسير جميع أموره على ما يرام”.

جديرٌ بالذكر أن التقارير الأخيرة قد تحدثت عن إتمام عملية مبادلة دي خيا بكيلور نافاس حارس الريال، مع دفع الأخير لنو 40 مليون يورو لليونايتد، وإذا تمت تلك الصفقة، فمن شأن الشياطين الحمر أن يحتفظوا بالحارس الأرجنتيني الدولي سيرخيو روميرو كحارسٍ أساسيٍ، بعدما نجح في عدم تلقي أكثر من هدفين في شباكه خلال 4 مبارياتٍ منذ بداية البريميرليج، على أن ينافسه الكوستاريكي على الأساسية في وقتٍ لاحق.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة