أسطورة دفاع إيطاليا يتولى تدريب ميامي الأمريكي

أعلن نادي ميامي الأمريكي على موقعه الرسمي عن تولي أيقونة الدفاع الإيطالي الدولي الأسبق أليساندرو نيستا مسؤولية تدريب الفريق الناشط في الدوري الأمريكي الشمالي لكرة القدم NASL، والذي يعتبر بمثابة الدرجة الثانية من الدوري الأمريكي الممتاز MLS.

وكان المدافع -39 عاماً- الفائز بكأس العالم مع الأدزوري بالإضافة لـ3 ألقابٍ في الكالتشيو خلال مسيرته الطويلة التي خاضها بقميصي لاتسيو وميلان الإيطاليين قد اختتم مشواره باللعب في مونتريال إمباكت الكندي قبل أن ينتقل منه إلى تشينايين الهندي.

وبدا أسطورة دفاع إيطاليا والروسونيري “باولو مالديني”، والذي يحظى بملكيةٍ مشتركةٍ في النادي الأمريكي، سعيداً للغاية بالتوقيع مع زميله وصديقه الأسبق، مصرحاً لصحيفة ميامي هيرالد الأمريكية “نحن سعداءٌ جداً بجلب أليساندرو لتولي تدريب ميامي. كزميلٍ سابقٍ وصديقٍ شخصيٍ له، أحمل له الكثير من الاحترام لما يملكه من موهبةٍ وأثق بأنه سيتمكن من إخراج الجانب الأفضل في لاعبينا”.

ومن جانبه، عبَّر نيستا عن فرحته بتولي مهمته التدريبية الأولى قائلاً “أنا سعيدٌ بإعلان بداية فصلٍ جديدٍ من مسيرتي الكروية. أنا محظوظٌ بتولي مسؤولية بناء فريق ميامي ومحاولة الصعود به لقمة الدوري الأمريكي الشمالي لكرة القدم”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة