رويس يغيب عن مباراتي ألمانيا للإصابة

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن مغادرة نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس26 عام لمعسكر المنتخب الألماني بصورة نهائية بعد تعرضه لإصابة في أحد أصابع قدمه خلال مباراة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند الأحد الماضي.
 
الأخبار الأولية أكدت بأن اللاعب سيكون بحاجة للمزيد من الاختبارات لتحديد فترة غيابه لكن من المنتظر ألا تدوم فترة غيابه طويلاً خاصة وأن إصابته ليست بالركبة كما جرت العادة.
 
ويقدم رويس مستوى رائع منذ بداية الموسم حتى الآن حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف بمختلف المباريات الرسمية التي خاضها مع دورتموند لكن وبحال غيابه عن الفريق فإن الفيستفالي سيكون قادراً على تعويضه بظل تألق كاغاوا ومختريان وأوباميانغ واستقدام الشاب البلجيكي عدنان يانوزاي من مانشستر يونايتد.
 
ويستعد المنتخب الألماني لاستضافة منتخب بولندا متصدر المجموعة يوم غد الجمعة في مباراة يريد بها الألمان رد الاعتبار بعد خسارتهم ذهاباً بهدفين عدا عن بحثهم على استعادة صدارة المجموعة وسيحل المنتخب الألماني يوم الاثنين ضيفاً على منتخب اسكتلندا ثالث المجموعة في غلاسكو.
 
وبالتالي يمكن القول أن أبطال العالم قد يتمكنون من حسم تأهلهم خلال هاتين الجولتين مع بقاء مباريات جورجيا وجبل طارق وإيرلندا في الجولات المتبقية.
 
 
يذكر أن هذه المرة هي ليست الأولى التي يغادر فيها رويس معسكر المنتخب بعد استدعائه حيث سبق له وأن ترك معسكر المنتخب الألماني بعد تعرضه للإصابة في آخر أسبوع قبل انطلاق كأس العالم كما غادر وودينيو أيضاً بنفس الطريقة في نوفمبر العام الماضي.
 
هاني سكر

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة