برشلونة يُفسد صفقة كبيرة على إيفرتون

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن حلم اللعب في صفوف العملاق الإسباني برشلونة كان السبب وراء رفض الجناح الأوكراني أندريه يارمولينكو الانتقال من فريقه الحالي دينامو كييف إلى إيفرتون الإنجليزي في اليوم الأخير من الميركاتو، بالرغم من اتفاق الناديين على انتقال اللاعب مقابل نحو 25 مليون يورو.
 
وأبدى البلوجرانا رغبته في ضم اللاعب، إلا أنه فضل التريث حتى يناير أو حتى الصيف المقبل حين تكون العقوبة الموقعة عليه قد انتهت، لكي يتمكن من إشراك الجناح الهجومي المتألق -26 عاماً- مباشرةً في مباريات الفريق بدلاً من انتظاره لمدة 4 شهورٍ على الأقل على غرار المنضمين هذا الصيف أليكس فيدال وأردا توران.
 
وقد تحدثت معظم التقارير عن استعداد البارسا للتقدم بعرضٍ قوامه 20 مليون يورو مقسمةً على 3 أقساط، إلا أنه لم يتقدم بأي عرضٍ رسميٍ للعملاق الأوكراني هذا الصيف. وتجدر الإشارة إلى أن يارمولينكو لن يكون بمقدوره المشاركة ضمن كتيبة لويس إنريكي في بطولة دوري أبطال أوروبا حال انضمامه في يناير، بسبب مشاركة فريقه الحالي دينامو كييف في النسخة الجارية من البطولة العريقة.
 
ومن جهةٍ أخرى، يبقى الجناح الإسباني المخضرم مانويل نوليتو ضمن أجندة خيارات البارسا بخلاف يارمولينكو لخلافة الجناح السابق بيدرو في صفوق الفريق، خصوصاً مع إشارة شبكة ESPN لوجود شرطٍ في عقد اللاعب -29 عاماً- الجديد مع سيلتا فيجو يقضي بتخفيض قيمة فسخ عقده من 30 مليون يورو إلى بين 12-15 مليون يورو، في حالة وصول عرضٍ لضمه من طرف فريقه الأسبق برشلونة فقط.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة